9000 وجبة إفطار من "قطر الخيرية" للنازحين بالعراق

محليات الأربعاء 01-07-2015 الساعة 10:31 م

توزيع السلال الغذائية في العراق
توزيع السلال الغذائية في العراق
الدوحة - بوابة الشرق

تواصل قطر الخيرية في العراق، تنفيذ مشروع إفطار الصائم الذي بدأته مع أول أيام شهر رمضان الكريم، والذي تقدم من خلاله 9 آلاف وجبة إفطار بالعراق.

وتم توزيـع 400 سلـة غذائيـة علـى أسـر الأرامـل والأيتـام والمتعففيـن ومعظمهـم من مكفولي قطر الخيرية، وذلك في محافظة ديالي، ومدن بعقوبة، جلولاء، كنعان، الهارونية، العبارة.

وتشمل المحافظات والمدن التي تنفذ فيها قطر الخيرية، مشروع إفطار الصائم لهذا العام بالعراق، كلاً من العاصمة بغداد وضواحيها اليوسفية اللطيفية ديالي بعقوبة والكنعانية والنازحين في مخيمات أربيل والفلوجة، ومحافظات الأنبار، ديالي صلاح الدين والموصل، بالإضافة إلى مكفولي قطر الخيرية.

ومن المقرر أن تواصل قطر الخيرية، برنامج مشروع إفطار الصائم بالعراق، والذي خصصت له قطر الخيرية هذا العام، حوالى 9 آلاف وجبة افطار.

وقد أبـدى المستفيدون من السلات الرمضانية، سرورهم بهذه المساعدة التي تخفف عنهم المعاناة المادية خلال الشهر الفضيل.

وبالإضافة إلى مشروع إفطار الصائم، من المنتظر ان يستفيد المستحقون في العراق من مشروع قطر الخيرية لكسوة العيد الذي يصل عدد المستفيدين منه الى أكثر من 54 ألف شخص في الدول المستهدفة، ومشروع زكاة الفطر الذي يستفيد منه أكثر من 85 ألف شخص.

من جانب آخر، تواصل قطر الخيرية، توزيع السلال الغذائية في باكستان، والتي يصل عددها الى أكثر من 1400 سلة، إضافة إلى موائد الإفطار التي تقام في عدد من الولايات والمدن الباكستانية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"