وفاة مصمم الأزياء الفرنسي كريستيان أوديجييه

ثقافة وفنون السبت 11-07-2015 الساعة 02:18 م

مصمم الأزياء الفرنسي كريستيان أوديجييه
مصمم الأزياء الفرنسي كريستيان أوديجييه
القاهرة – بوابة الشرق

توفي مصمم الأزياء الفرنسي كريستيان أوديجييه الذي اشتهر في الولايات المتحدة بفضل أزياء الأسلوب المعروف بـ"أسلوب الشارع" الرائج جداً في أوساط المشاهير، عن 57 عاماً، في لوس أنجلوس بعد صراع مع السرطان، على ما كشفت صديقته ميشيل إليزابيت.

وقالت إليزابيت التي كانت وكيلته الإعلامية "توفي الأمس (الخميس) في مستشفى سيدرز سيناي بعد صراع مع السرطان".

وقد صمم كريستيان أوديجييه قبعات رياضية لماركة "فون داتش" اعتمرها كبار النجوم من أمثال جاستن تيمبرلايك وليدنسي لوهان وقمصانا عليها رؤوس جماجم وتصاميم توحي بالأوشام لقيت إعجاب مادونا وبريتني سبيرز وكيم كارداشيان وسيلفستر ستالون وماريا كاري، على سبيل التعداد لا الحصر.

وذكرت وكيلته الإعلامية، أن هذا المصمم العصامي والمحب للسهر بدأ تعاونه مع بريتني سبيرز وأشرف على تصاميم ماركة جوني هاليداي.

وكتب المغني الفرنسي على حسابه في "تويتر" "أرقد بسلام يا صديقي سوف أشتاق إليك كثيراً" وأرفق صورة له وللمصمم مع زوجته ليتيسيا هاليداي.

وذكرت وسائل الإعلام الأمريكية بأن كريستيان أوديجييه المولود في مدينة أفينيون الفرنسية والذي انتقل إلى الولايات المتحدة في العام 2000 باع ماركته "إد هاردي" لمجموعة "آيكونيكس براند غروب" في العام 2011 في مقابل 62 مليون دولار.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"