سيارتان وأكثر من 100 ألف ريال جوائز للفائزين بمجمع إزدان

اقتصاد السبت 08-08-2015 الساعة 06:51 م

لحظة إعلان إسم الفائز بسيارة BMW
لحظة إعلان إسم الفائز بسيارة BMW
عوض التوم

في إطار السحب الأسبوعي على الجوائز والترفيه المباشرالمعلنة ضمن فعاليات مهرجان صيف قطر 2015 تم الإعلان عن الفائزين بجوائزالسحب الأسبوعي بمجمع إزدان مول مساء يوم الخميس، حيث فاز يوسف سالم جاسم بالسيارة ميني كوبر وفاز رودا كيشنا بيلان بالسيارة BMW الفئة السابعة وعبد الله حمد الهاجري 50 ألف ريال ومحمد نور50 ألف ريال وليا بيلينيو 25 ألف ريال و آرا أرتين بـ25 ألفا لكل واحد و10 آلاف ريال لكل من سيما لوسيان ماريان وحسن محمد وشيخة محمد ومحمد علي.

كما فاز 9 متسوقين آخرين بقسائم شراء تصل قيمتها إلى 5 آلاف ريال. وسيجري السحب المقبل في مجمع المول يوم الخميس المقبل في السابعة مساء. وذلك ضمن برنامج سحب أسبوعي على الفائزين المحظوظين في مراكز تجارية مشاركة كل عطلة نهاية أسبوع وطوال شهر أغسطس.

وتتضمن جوائز السحوبات الأسبوعية سياراتين في عملية سحب "بي إم دبليو7سيريس وسيارة ميني كوبر" وأربعة شيكات بقيمة 100 ألف ريال وشيكين بقيمة 50 ألف ريال.

ويتأهل الزبون لدخول السحب الأسبوعي في مراكز التجارية وهي مجمع الحياة بلازا والمول ومول الخور وذي جيت وإزدان إلى جانب اللاندمارك وفيلاجيو ومول الخليج بالإضافة إلى عدد من المتاجر المختارة في اللؤلؤة قطر وذلك لدى شرائهم بمبلغ200 ريال من متجر واحد أو من عدة متاجر، وقد تمت إقامة مكاتب معلومات في المراكز التجارية المشاركة للرد على الاستفسارات التي ترد من العملاء كما بإمكان الزبائن استبدال وصولات الدفع بقسائم عند مكاتب المعلومات "عدد القسائم يعتمد على مبلغ الوصولات" ووضعها في وعاء السحب الخصص.

يذكر أن الهيئة العامة للسياحة كانت قد أطلقت قبل يومين مسابقات برنامج "الصباح رباح" وذلك في إطار فعاليات مهرجان صيف قطر 2015 بالتعاون مع تليفزيون الريان حيث يسلط البرنامج الضوء على معلومات حول السياحة في قطر من خلال تقارير تم إعدادها بالتعاون بين الجهتين، ويحصل الفائزون على العديد من الجوائز ومنها إقامات مجانية في عدد من الفنادق الخمس نجوم في أنحاء قطر، وباقات النوادي الصحية التي يتم الإعلان عن فائزيها كل صباح من خلال البرنامج.

وقد شهدت المدينة الترفيهية يوم الجمعة الماضي أعلى نسبة إقبال من الجمهور مقارنة بالأيام الفائتة من فعاليات مهرجان صيف قطر، وشكلت الأسر من جميع الجنسيات حضورا لافتا بصحبة الأطفال.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"