بقلم : هادي الهاجري الإثنين 10-08-2015 الساعة 01:18 ص

من هادي إلى هادي اليمن

هادي الهاجري

سيدي الرئيس لا يمكن أن نهنئ انفسنا بالانتصارات المتلاحقة التي يحققها أبطال اليمن على جماعة الحوثي والمخلوع، لأن في قلوبنا غصة!.. في النهاية كلهم يمنيون زج بهم في اتون حرب لاطائل منها الا العار والدمار... بفضل الله وتكاتف التحالف مع ابناء اليمن البررة هاهي جحافلهم تنطلق من عدن لتحرر المدينة تلو المدينة نحو صنعاء، ليرفع العلم اليمني على جبال مران.

قال أحد اليمنيين "هي حرب فرضت علينا، ولابد أن نحارب للدفاع عن أنفسنا ووطننا". صدق والله فاليمن يكفيه مافيه من فقر وامية وبطالة حتى تقضي عليه ثالثة الأثافي من بعض ابنائه العاقين ليشنوا هذه الحرب العبثية التي استخدمتهم فيها أطراف اقليمية كمخلب قط لتنفيذ مآربها الخبيثة في المنطقة.

يقول المثل "حينما تغرق السفينه أول من يهرب منها الجرذان" وهذه حال بعض "المتنفذين" ممن خانوا اليمن، وحينما شارف حليفهم على الهزيمة انشقوا عنه، وأصبحوا فجأة موالين للشرعية! هؤلاء المنشقون المتأخرون ليسوا أناساً بسطاء ممن خدعوا بكلام المخلوع والحوثي بل هم من أركان الحكم، ومن أهل السلطة، وكان بامكانهم اتخاذ موقف حازم يمنع اليمن مما آل اليه الآن.

سيدي الرئيس: نقدر حنوك وعطفك على شعبك ونثمن جنوحك للسلم والحوار لكن ليس مع فصيل مارق مأجور، ولنتصارح للعبرة وعدم الوقوع في الخطأ. لقد استغل هؤلاء طيبة قلبك — الحوثي والمخلوع ومن يسير في ركابهما — ونكثوا بالعهود والمواثيق، وسطوا على العاصمة والسلاح كحاطب ليل، ولم تسلم لا انت ولا بعض السياسيين الشرفاء من "طاقمك" من شرورهم لولا أن اعماهم الله عنك، وحسنا فعلت حينما ادرت الصراع من عدن ومن ثم الرياض، لذلك لا تأمن لهؤلاء مرة أخرى، وعليه لابد أن يدفعوا ثمن مغامرتهم التي ارادوا بها النيل من اليمن واليمنيين فعادت وبالا عليهم.

سيدي الرئيس.. هذه ليست دعوة للانتقام بقدر ماهي دعوة لإحقاق الحق، ومعاقبة المسيء هم ليسوا خصوما سياسيين فحسب بل هم خصوم لكل اليمنيين، وشركاء في اراقة الدماء، لقد استنفذوا كل فرص العفو فان أمنوا العقوبة هذه المرة — كحال المخلوع — كرروا جرمهم، فلا تأخذك بهم رحمة، ولتكن الكلمة الفصل للقضاء النزيه... نسأل الله ان يحفظ اليمن من شرور اعدائه في الداخل والخارج وأن يعود اليمن سعيدا كما كان.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"