بالفيديو.. أصغر شاحن بالعالم في حجم الميدالية

علوم وتكنولوجيا الأربعاء 12-08-2015 الساعة 11:55 م

أصغر شاحن في العالم
أصغر شاحن في العالم
القاهرة – بوابة الشرق

ينزعج العديد من المستخدمين من سرعة نفاد هواتفهم الذكية وعدم قدرتهم على شحنها في الطريق أو عند عدم وجود شاحن، لكن من الممكن حل هذه المشكلة باستخدام الابتكار الجديد الذي يحمل اسم Nipper.

ووفقًا للموقع الإلكتروني لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، صمم هذا الشاحن الذكي بواسطة طالبين بريطانيين، حيث يعد هذا الشاحن الذكي Nipper أصغر شاحن في العالم، حيث يشبه الميدالية ويبلغ حجمه نحو 1.7 سنتيميتر ويبلغ وزنه نحو 10 جرامات، كما يشبه ميدالية المفاتيح ويمكن حمله بكل سهولة، بالإضافة إلى قدرته على تزويد الهاتف الذكي بنحو 40 دقيقة كاملة من الشحن تكفى لإجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يعمل هذا الشاحن باستخدام بطاريات AA متطورة، لذا لا يتطلب هذا الشاحن توصيله بالكهرباء أو شحنه قبل الخروج من المنول للاستمتاع بمزاياه، كمما يتوافق مع عدد من الهواتف الذكية المتاحة في الأسواق.

تم إطلاق الشاحن الجديد على موقع التمويل الجماعي Kickstarter، للحصول على الدعم المادي اللازم لإطلاقه في الأسواق بسعر 19 دولارًا.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"