بقلم : صالح الحامد الخميس 20-08-2015 الساعة 02:05 ص

بنزيما.. رئيس فرنسا القادم..!

صالح الحامد

بعض المشاكل تحتاج الى حلول شاطحة خارج النص والصندوق وأحياناً المنطق.. وطبعاً طالما أتى طاري المنطق لابد أن تسمع صوت الفنان مرسي الزناتي "يرن" في راسك وهو يعرف المنطق.. ولا مرسي عرف المنطق ولا انحلت مشاكلنا الرياضية منذ مسرحية مدرسة المشاغبين.. وعلى طاري المشاغبين قد يكون هناك اقتراح للسياسيين من شخص رياضي بسيط يبحث عن الحلول البسيطة بدون تعقيد ومشاكل.. لماذا لانحل مشاكلنا السياسية بـ"مباراة كورة".. مثلاً بدل الانتخابات والتصويت نعوض عنها بمباراة فاصلة وحاسمة.. كل حزبين متنافسين على كرسي الرئاسة.. على كل حزب يختار أفضل 11 لاعبا من افراد حزبه وتقام مباراة الفائز فيها يفوز بالانتخابات لفترة رئاسية 4 سنوات.. ومثلما في الانتخابات يستعان بمراقبين اجانب.. في المباراة يستعان بحكام اجانب..!!

— متأكد انه اقتراح سيجد كل غضب واستنكار وسخرية من رواد ومحبي السياسة وسيطلبون عدم تدخل الرياضيين في الشؤون السياسية.. شيء جميل.. وعلى نفس السياق والقياس اطلب من الاخوة السياسيين واصحاب النفوذ عدم التدخل في الرياضة وكرة القدم خاصة.. ومن هو رياضي ايضاً ولكن يدير الرياضة بفكر سياسي مؤامراتي وعمل تحت الطاولة.. بلا قانون ولوائح وعدالة..!!

"خليكم" في سياستكم واتركوا لنا كرة القدم بروحها الرياضية وبساطتها وجمالياتها.. وسنحاول نعالج سلبياتها بدون تدخلكم وتسلطكم عليها..!

شطحة أخيرة:

قد يتبادر لك سؤال: وما علاقة بنزيما والعنوان بالمقال.. صراحة لم اجد علاقة، فقط احترت في اختيار عنوان لافت، وفي الاوقات الصعبة دائماً يظهر بنزيما حلال المشاكل..

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"