لبنان: ارتفاع ضحايا اشتباكات "عين الحلوة" لقتيلين و14 جريحا

أخبار عربية الثلاثاء 25-08-2015 الساعة 11:45 ص

الدخان يرتفع من مخيم عين الحلوة في لبنان
الدخان يرتفع من مخيم عين الحلوة في لبنان
بيروت - وكالات

تواصلت الاشتباكات في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في مدينة صيدا جنوب لبنان، اليوم الثلاثاء، ما أسفر عن سقوط قتيلين وإصابة 14 آخرين.

وذكرت "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية أنه رغم الاتفاق على وقف إطلاق النار بين حركة فتح والمتشددين، لا تزال الاشتباكات متقطعة تشتد حينا وتخف حدتها أحيانا وتسمع أصوات القذائف في أجواء المنطقة.

وقالت الوكالة إن حصيلة الاشتباكات في عين الحلوة ارتفعت إلى قتيلين من "حركة فتح" ، إضافةً إلى 14 جريحا، واحتراق محطة للمحروقات ومحال تجارية وأضرار في المنازل والممتلكات.

وأضافت الوكالة أن الاشتباكات اندلعت في أعقاب هجوم شنته عناصر من "جند الشام" على مراكز لـ"حركة فتح" على 4 محاور بهدف احتلالها، لكن الحركة بأجنحتها، صدت المهاجمين ودخلت في مواجهة شرسة أدت إلى تراجع المسلحين وفشل مخططهم في احتلال مراكز فتح حيث سجل تقدم لقوات الحركة إلى مواقع كانت محسوبة لجند الشام.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"