أبل تُغلق متجرها الإلكتروني تمهيداً للكشف عن منتجاتها الجديدة

علوم وتكنولوجيا الأربعاء 09-09-2015 الساعة 07:07 م

عند محاولة الدخول إلى المتجر تظهر عبارة "سنعود بعد قليل" بجميع اللغات
عند محاولة الدخول إلى المتجر تظهر عبارة "سنعود بعد قليل" بجميع اللغات
القاهرة – بوابة الشرق

أغلقت شركة أبل قبل قليل متجرها الإلكتروني بشكل كامل تمهيدًا للكشف عن مُنتجاتها الجديدة، خلال مؤتمرها الذي يقام اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

وعند محاولة الدخول إلى المتجر تظهر عبارة "سنعود بعد قليل"، بجميع اللغات التي يتوفر متجر إلكتروني رسمي لها، وهي الطريقة المُعتادة لأبل عند إطلاق مُنتجات جديدة.

وسوف تستعرض الشركة مُنتجاتها الجديدة أمام حشد كبير من الجمهور يصل إلى 7000 شخص، وهو رقم كبير جدًا إذا ما تمت مُقارنته بعدد الحضور المسموح به في المؤتمرات السابقة.

ومن المتوقع أن تكشف أبل رسميًا عن هواتفها الجديدة آيفون 6S و6S بلس بالإضافة إلى جهاز أبل TV الجديد، مع الإعلان رسميًا عن موعد طرح الإصدارات الجديدة من نظامي آي أو إس وماك أو إس إكس.

وتُشير التوقعات أيضًا عن وجود نيّة للكشف عن الجيل الجديد من حواسب أيباد اللوحية التي تُعرف باسم أيباد برو، لكن لم يعرف إذا كان الحديث عنها سيتم في مؤتمر اليوم أو ضمن مؤتمر خاص في شهر أكتوبر القادم.

ويُمكن لمستخدمي أجهزة أبل تشغيل مُتصفح سفاري ومشاهدة البث الحي للمؤتمر، كما يُمكن لمستخدمي نظام ويندوز 10 مُشاهدته أيضًا، حيث تُعتبر المرّة الأولى التي تتيح الشركة مُشاهدة البث الحي للمُستخدمين الذين لا يملكون أجهزة أبل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"