المستثمر الأول تستحوذ على 49% من مطاعم شاطر عباس

اقتصاد الأحد 13-09-2015 الساعة 07:01 م

شعار شركة المستثمر الأول
شعار شركة المستثمر الأول
الدوحة - بوابة الشرق

أعلنت شركة المستثمر الأول، الذراع الإستثمارية لمجموعة بنك بروة، اليوم شراء حصة تعادل 49.0% من مجموعة مطاعم شاطر عباس العالمية، والتي تعد سلسلة من المطاعم الرائدة ومقرها في قطر.

وقال السيد يوسف العبيدان الرئيس التنفيذي لشركة المستثمر الأول بالوكالة: "إن استثمارنا في مجموعة مطاعم شاطر عباس يتماشى مع إستراتيجيتنا للإستثمار في الشركات المتوسطة في السوق العاملة في قطاع الأغذية والمشروبات، والتي تستند على أسس قوية في عملها."

وأضاف: "إن الشركة استطاعت أن تبني تصوراً شاملاً كما تخطط لتنويع شبكتها من خلال تطوير مفاهيم جديدة حول الأغذية العالية الجودة، والتي نخطط معاً إلى تنميتها وتعزيزها خلال السنوات المقبلة في دول مجلس التعاون الخليجي وبقية العالم".

من جانبه، قال السيد حسين العمادي الرئيس والمدير الإداري لمجموعة مطاعم شاطر عباس العالمية: "إن هذه الشراكة مع شركة المستثمر الأول تعد خطوة استراتيجية تدفع مجموعة شاطر عباس إلى الأمام، خاصة مع تركيزنا الدائم في الحفاظ على جودة ما نقدمه من أغذية وتنويع الخدمات وتحسين عمليات الشراء والتشغيل، كما أننا فخورون بالإنجازات التي حققناها على مر السنين ومتحمسون لكتابة فصل جديد في مسيرة توسعنا".

وتأسست سلسلة مطاعم شاطر عباس عام 1998 في دولة قطر على يد السيد حسين العمادي، وتتميز بمجموعة متنوعة من المطبخ الفارسي والمطبخ الخليجي المعاصر، ولدى السلسلة 9 فروع ومطبخ مركزي، كما تقدّم خدمات المطاعم، والتوصيل الخارجي، ويزيد عدد موظفيها على 270 وتوجد ستة فروع في مواقع تجمعات المطاعم، فيما تقع الثلاثة المتبقية في صالات الطعام داخل مراكز التسوق التجاري.

وشركة المستثمر الأول هي شركة استثمارية رائدة في قطر متوافقة مع الشريعة يملكها بنك بروة ومنظمة من قبل مصرف قطر المركزي. وتعد منذ نشأتها واحدة من الشركات المصرفية الاستثمارية الأكثر رقياً في المنطقة، وتجمع بين القيادة القطرية والخبرات المحلية والعالمية لتوفر خدمات متخصصة من الخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الأصول والاستثمار العقاري.

وتوفر الشركة من خلال شبكتها العالمية القوية من العلاقات والخبرات الفنية العميقة، نهجاً عالمياً لمساعدة العملاء على صياغة وتقديم وإدارة استراتيجيات الشركات الفعالة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"