الرامية بهية الحمد تفوز بذهبية البندقية في بطولة كأس اتحاد الرماية

رياضة الجمعة 18-09-2015 الساعة 07:59 م

الرامية، بهية الحمد
الرامية، بهية الحمد
الدوحة - قنا

توجت الرامية القطرية بهية الحمد اليوم بالميدالية الذهبية في مسابقة البندقية خمسون متر رقود نساء، وتحصلت الرامية محبوبة أخلاقي على الميدالية الفضية في حين كانت الميدالية البرونزية من نصيب الرامية عائشة المطوع ، في بطولة كأس الاتحاد القطري للرماية.

وفي مسابقة البندقية خمسون متر رقود لفئة الشابات، حققت الرامية نورة المهندي أول ذهبية لها في البطولة وفازت شهد الدوريش بالمركز الثاني وبالميدالية الفضية وكان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب الرامية عائشة السويدي.

وفي مسابقة البندقية عشرة أمتار أهداف متحركة بطيء وسريع والتي استمرت على مدى يومين، توج الرامي محمد أبو طعيمة بالميدالية الذهبية وفاز محمد صبحي بالمركز الثاني وبالميدالية الفضية وظفر حسن الربيعي بالمركز الثالث وبالميدالية البرونزية.

وكانت أمل محمد قد توجت بذهبية الأهداف متحركة سيدات وفازت سعيدة تعيب بالمركز الثاني في حين كان المركز الثالث لأنيسة صالح.

وتوج الفائزين كل من محمد طاهر رئيس اللجنة المنظمة وإبراهيم المهندي مدير البطولة ونوال السليطي عضو لجنة المنتخبات القطرية.

وأشاد محمد طاهر رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بمدى تطور رياضة الرماية من خلال ما حققه الرماة المشاركين في البطولة وتحقيقهم النتائج والأرقام التي يعمل الاتحاد القطري للعبة على تحقيقها من خلال تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الرماة.

وأشار إلى أن جميع منافسات البطولة كانت تتسم بتنافس رياضي متميز، مبينا أن رماة قطر الشباب كان لهم الدور الكبير في تحقيق هذه النتائج، ونطمح دائما إلى الوصول باللعبة إلى أعلى المراتب.

من ناحية أخرى، أبدى الرامي محمد أبو طعيمة استعداده الدائم لتمثيل رماية البندقية أهداف متحركة بالصورة التي يأملها الجميع.. مشيدا بالجهد الكبير والمتميز للجهاز الفني والإداري الذي يتابع كافة التفاصيل وحرصهم على تقديم كافة الإحتياجات التي تساهم في رفع مستوى اللعبة.

وقال أبو طعيمة: "مسابقات البندقية دائما مثيرة، وذلك بسبب وجود أبطال واعدين في اللعبة يطمحون للوصول إلى منصات التتويج على مستوى العالم".

من جهتها، قالت الرامية بهية الحمد: "مسابقة البندقية خمسون متر رقود كانت بالنسبة لي واحدة من المسابقات التي أطمح من خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية، مشيرة إلى أن إصرارها على الفوز وتحديها لجميع الراميات الواعدت ساعدها في تحقيق هذه الميدالية، إضافة للجهد الكبير الذي بذله مدربي الذي كان معي لحظة بلحظة من أجل الظفر بالمركز الأول.. كما أن أجواء البطولة كانت جيدة بالنسبة لي خاصة وأننا مقبلون على منافسات وتحديات خارجية وهذه البطولة كانت معسكرا مكثفا من أجل تحقيق النتائج والأرقام التي تؤهلني للمشاركة في هذه المنافسات".

ويشهد يوم غد السبت انطلاق مسابقة البندقية 50 متر 3 أوضاع والمسدس فئتي "نساء، شابات" والبندقية 10 أمتار أهداف متحركة مختلط بجميع فئاته، وتختتم مساء الغد جميع منافسات بطولة كأس الإتحاد القطري للرماية والقوس والسهم والتي نظمت على مجمع ميادين لوسيل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"