السعودية تقبض على مطلوبين أمنيا بعد اشتباكات شرق المملكة

أخبار عربية الأحد 04-10-2015 الساعة 09:20 ص

قوات الأمن السعودية.. صورة أرشيفية
قوات الأمن السعودية.. صورة أرشيفية
الرياض - وكالات

تمكنت الأجهزة الأمنية السعودية، مساء أمس السبت، من إلقاء القبض على عدد من المطلوبين أمنيا في الظهران شرق المملكة، بعد اشتباكات مع رجال الأمن، دون الكشف عن هويتهما.

وقال مصدر في المنطقة الشرقية أن المداهمة تمت، مساء أمس، في موقعين منفصلين في مدينة الظهران، وتم القبض على المطلوبين، فيما لم يعلن المصدر عن عدد المقبوض عليهم حرصا على سرية العمليات، حسبما ذكرت صحيفة "الرياض أونلاين".

وكانت القوات الأمنية قد طوقت حي سلطانة بالظهران بعدد من الآليات ومنعت الدخول حرصا على سلامة المواطنين والمقيمين، وجاءت تلك المداهمة امتدادا للعمليات الاستباقية التي يقوم رجال الأمن في تحول نوعي من هذه العمليات إلى القبض على الرؤوس المدبرة لهذه العمليات.

ويأتي القبض على المطلوبين، أمس، بعد إعلان الداخلية السعودية القبض على عناصر من الفئة الضالة تدير معملين لتجهيز الأحزمة الناسفة وضبط كميات من المتفجرات والأسلحة بمدينة الرياض يديرها سوري وفلبينية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"