قطر فارما تسوق الصناعة الدوائية القطرية بالأسواق الخليجية والعالمية

اقتصاد الإثنين 19-10-2015 الساعة 07:30 م

من موقع قطر فارما الإلكتروني
من موقع قطر فارما الإلكتروني
الدوحة - بوابة الشرق

شاركت شركة قطر فارما في المعرض الدولي CPhI Worldwide الذي أقيم في مدينة مدريد في الفترة من 13-15 أكتوبر 2015، ويأتي حرص قطر فارما بالمشاركة في المؤتمرات والمحافل الدولية انطلاقا من إيمانها العميق بأهمية تبادل الخبرات العربية والعالمية في مجال الصناعات الدوائية، ولتمثيل وتسويق المنتج القطري في الأسواق العالمية.. ومراجعة أحدث الضوابط والقواعد والإجراءات المتعلقة بتصنيع وتسويق الدواء، وصولا لرؤى مستقبلية لرفع مستوى جودة وسلامة الدواء.

ويعد هذا المعرض أكبر تجمع عالمي يضم كافة الشركات والهيئات والمؤسسات الكبرى العاملة في مجال الصناعات الدوائية.. وتساهم قطر فارما بدور كبير في تطوير وتسويق الصناعة الدوائية القطرية بالأسواق الخليجية والعالمية وذلك في ظل الدعم المتواصل واللامحدود والنظرة الثاقبة من حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حفظه الله وتحقيقا لأهداف رؤية قطر الوطنية عام 2030 بتحويل دولة قطر إلى دولة متقدمة قادرة على تحقيق التنمية المستدامة من خلال نهضة الصناعة الدوائية القطرية وانتشارا للعلامة الوطنية (صنع في قطر)..

وتماشيا مع الرؤية الحكيمة للقيادة السياسية فقد قامت شركة قطر فارما بإضافة خطوط إنتاج جديدة وهذه الخطوط الجديدة سوف تلبي احتياجات السوق المحلي والأسواق الخليجية..

ونظرا لرؤية الشركة لضرورة توفير مواد التغليف والتعبئة والتي تمثل نسبة كبيرة من تكلفة الإنتاج فقد قامت الشركة ببناء مصنع لإنتاج الجيريكانز &SFc Port&Port &Euro Cap وتم الانتهاء من أعمال البناء وجلب المعدات وذلك من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي من هذه المواد، واستكمالا للخطة الموضوعة تهدف قطر فارما إلى إنشاء مصنع لإنتاج الأنسولين والأدوية المضادة للسرطانات والذي يعتبر أول مصنع من نوعه يتم إنشاؤه في دول مجلس التعاون الخليجي.

وتعد قطر فارما من الشركات الرائدة في مجال صناعة وتسويق المنتجات الدوائية في الوطن العربي، وقد تم إنشاء وتصميم جميع وحداتها طبقاً لأحدث المواصفات والتقنيات العالمية وذلك وفقا لتقنيات طرق الممارسة الجيدة لتصنيع الأدوية (cGMP)، وطبقاً لأحدث تقنيات منظمة الأغذية والأدوية الأمريكية (FDA)، وسوف نظل دائما على العهد نعمل جاهدين من أجل رفعة وازدهار وطننا الحبيب.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"