رئيس ناد تركي يحتجز حكم.. وأردوغان يحرره!

رياضة الجمعة 30-10-2015 الساعة 10:39 م

الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان
الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان
إسطنبول، القاهرة - وكالات، بوابة الشرق

في واقعة غريبة خاصة على الملاعب الأوروبية قام رئيس نادي طرابزون التركي باحتجاز حكام مباراة فريقه ضد غازي عنتاب سبور في الدوري التركي لكرة القدم أربع ساعات، لعدم احتسابه ركلة جزاء.

وتسبب قرار الحكم بفورة غضب لدى رئيس النادي، المتواجد آنذاك في إسطنبول، الذي احتجز الحكم كاجاتاي ساهان ومساعديه ومسؤولين من الاتحاد المحلي داخل ملعب حسين عوني عكر في طرابزون بعد المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

وحرر الرئيس المعروف بطباعه الحادة الحكام بحماية الشرطة خوفا من غضب المشجعين فجر اليوم التالي، بعد تلقيه اتصالا شخصيا من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي دعاه لعدم إحداث فضيحة.

وقال رئيس النادي إنه رفض التحدث مع مسؤولين حكوميين خلال عودته بطائرة خاصة من إسطنبول، باستثناء أردوغان الذي لم يسمه "بعد اتصال شخص أقدره من كل قلبي.. أبلغت زملائي" بالإفراج عن الحكام.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"