جويني: لن أدخل في مهاترات مع أحد

رياضة الأربعاء 04-11-2015 الساعة 03:54 م

ناجي جويني
ناجي جويني
الدوحة – بوابة الشرق

رفض ناجي الجويني المدير التنفيذي لإدارة الحكام باتحاد الكرة، الاتهامات التي وجهت إليه مؤخرا من مسؤولي النادي العربي عقب تعادل العربي مع السد 2-2 في ديربي الجولة السابعة لدوري نجوم قطر.

وقال: "إنه من حقه أن يعطي وجهة نظره الفنية في بلد توجد به حرية تعبير، وأضاف جويني قائلا في تصريح خاص لـ الشرق: "أنا احترم كل وجهات النظر، ولا أريد الدخول في مهاترات مع احد وما أقوله رأي فني وليس ضد شخص بعينه، وأنا لن أرد على هذه الأمور والرأي العام القطري يمكنه الحكم فيما قلته والتصريحات التي قيلت ضدي وكل شخص يتحمل كلامه".

وأوضح جويني أنه أعطى رأيه الفني في قرارات الحكم المجري كاساي الذي أدار مباراة العربي مع السد، مشيرا إلى أنه محايد وأعطى رأيه بكل عقلانية وروح رياضية، وشدد المدير التنفيذي لإدارة الحكام باتحاد الكرة أنه يتحمل مسؤولية إبداء رأيه الفني في قرارات الحكم المجري، وقال إنه لا يخشى أحداً وأن من يتقبل رأيه يتقبله ومن يرفضه يرفضه.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"