قطر مول يتجه لإحتضان تجربة جديدة في مجال الترفيه العائلي

اقتصاد الأحد 08-11-2015 الساعة 06:32 م

قطر مول يجلب اكستريم لاند
قطر مول يجلب اكستريم لاند
الدوحة - بوابة الشرق

وقّع "قطر مول" إتفاقية رائدة لاحتضان وجهة الألعاب المتطورة "إكستريم لاند" (XtremeLand)، التي تجسد مفهوماً مبتكراً في الترفيه العائلي من شركة "العثيم للسياحة والترفيه"، المعروفة بمقاصدها المتميزة في مجال الترفيه العائلي عبر أرجاء المملكة العربية السعودية.

وتوفر "العثيم" المرح والتسلية لجميع الفئات العمرية، مع التركيز على مفهوم التعلم أثناء اللعب، وذلك باستخدام أحدث الألعاب الإلكترونية التفاعلية وألعاب التشويق والمغامرة التي تستهوي جميع أفراد العائلة.

وبهذه المناسبة، قال روني موراني، مدير عام "قطر مول": "نحن متحمسون جداً لتقديم وجهة الألعاب "إكستريم لاند" في قطر لأول مرة، والتي ستقام على مساحة 48 ألف قدم مربعة وتضم باقة واسعة من الألعاب الحماسية الترفيهية والإلكترونية العائلية المشوقة. وستحتضن منطقة الألعاب الإلكترونية، التي تحتل 3 طوابق، أكثر من 100 لعبة مسلية تتيح للأطفال تطوير مهاراتهم الذهنية والاجتماعية والجسدية، مما سيجعل "إكستريم لاند" وجهة ترفيهية فريدة حقاً على مستوى السوق المحلية".

وتتسم منتجات وأنشطة "إكستريم لاند" بأنها حيوية وموجهة لتلبية احتياجات جميع الأعمار، حيث تضم ألعاباً تفاعلية وملاعب تتيح للأطفال تنمية مهاراتهم الأساسية وتشجعهم على الإبداع والتفكير المستقل في آن معاً. وتثري "إكستريم لاند"، جميع التجارب التي تقدمها باستخدام أحدث الألعاب الترفيهية التي تحاكي أرض المعركة كما لو كانت واقعاً ملموساً بواسطة أكثر منصات الفيديو تطوراً.

من جهته، قال محمد عطية، المدير العام لشركة "العثيم للسياحة والترفيه": "ستكون "إكستريم لاند" في "قطر مول" أول وجهة ترفيهية نطلقها في قطر. ويسعدنا من خلال هذه الشراكة أن نقدم أفضل ما هو متاح في قطاع الترفيه من ألعاب ومنصات ترفيهية على الإطلاق. وكلنا ثقة بأن "قطر مول"سيغدو وجهة رئيسية للتسوق والترفيه على مستوى المنطقة، حيث سيقدم من موقعه الاستراتيجي في قلب الدوحة أرقى الخدمات الترفيهية العائلية، إلى جانب خياراته الواسعة والمتميزة من مطاعم ومتاجر تجزئة".

وتعد "العثيم للترفيه" جزءاً من "شركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري"(أورييدكو). وقد أرست الشركة أرقى المعايير في مجال الترفيه العائلي ضمن مراكزها التجارية الراقية المنتشرة في أرجاء المملكة العربية السعودية، حيث توفر خدماتها الترفيهية المتميزة لجميع أفراد العائلة، مع حرصها الشديد على اعتماد أفضل إجراءات الأمان لضمان سلامة مرتادي وجهاتها الترفيهية، التي تضم أحدث الألعاب الإلكترونية والتشويقية من أشهر العلامات التجارية في مجال الترفيه.

ومن المنتظر أن يعيد "قطر مول" من خلال هذه الشراكة صياغة مفهوم الترفيه العائلي، حيث تقدم "إكستريم لاند" مجموعة واسعة من المقاصد والألعاب الترفيهية العائلية منقطعة النظير في السوق المحلية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"