إعادة التثبيت قد تحل مشكلات بدء تشغيل تطبيقات الماك

علوم وتكنولوجيا الأربعاء 18-11-2015 الساعة 02:07 م

برنامج من متجر تطبيقات الماك
برنامج من متجر تطبيقات الماك
هانوفر - وكالات

أوضحت بوابة الاتصالات "heise.de" الألمانية أن مشكلات بدء التشغيل، التي تظهر مع بعض البرامج، التي تم شراؤها من متجر تطبيقات الماك، يمكن حلها من خلال إعادة تثبيت البرامج مجدداً.

وبدلاً من ذلك يمكن أن يقوم المستخدم بتسجيل الخروج من متجر التطبيقات ثم القيام بتسجيل الدخول مرة أخرى، وقد يلزم القيام بهذه الخطوة عدة مرات.

وإذا كانت رسالة الخطأ عند بدء تشغيل البرنامج تشير إلى أن عملية الشراء قد تمت بواسطة جهاز آخر، فإن إدخال بيانات هوية أبل Apple ID يساعد على تشغيل البرنامج مرة أخرى.

وأوضح باول حداد، مطور البرنامج "Tweetbot"، أن مشكلات بدء التشغيل، التي ظهرت في العديد من التطبيقات والبرامج، التي يتم تنزيلها من متجر التطبيقات، يحدث على ما يبدو بسبب انتهاء صلاحية شهادة التوقيع، التي يتم الاعتماد عليها لمنع إجراء عمليات نسخ غير مصرح بها للتطبيقات والبرامج. علاوة على أنها تحمي المستخدم من تثبيت البرامج الضارة والأكواد الخبيثة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"