"مركز فتيات الدوحة" ينفذ برامج تفاعلية لتعزيز الإبداع وتنمية القدرات

محليات السبت 21-11-2015 الساعة 02:51 م

مركز فتيات الدوحة
مركز فتيات الدوحة
الدوحة - قنا

يعتزم "مركز فتيات الدوحة" تنفيذ خطة خلال العام المقبل تتضمن العديد من الفعاليات التي تستهدف الفتيات في المرحلتين الثانوية والجامعية.
وقالت حورية العجمي "مدير مركز فتيات الدوحة"، خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر المركز بمناسبة انطلاقته الجديدة، إن المركز سيعمل من خلال هذه الخطة للوصول إلى قاعدته المستهدفة، باعتباره واحدا من أبرز المؤسسات الشبابية النسائية، في تقديم برامج ذات طبيعة تفاعلية، إبداعية، ومستوى عال من التميز والتنوعِ.
وأوضحت أن الخطة تشتمل على إقامة معسكرات تدريبية، وتنظيم بطولات رياضية ومعارض.. منوهة بأكثر من حدث هام ومشروعات كبيرة سيشهدها المركز العام المقبل والذي يتمثل في تدشين "جائزة التميز في العمل الشبابي"، يعقبه إقامة حفل كبير لتكريم الفائزات في العمل الشبابي، وجائزة مسابقة اليوم الوطني، إضافة الى تنفيذ برامج جماهيرية وإقامة مسرحية نسائية.
كما تتضمن خطة المركز حزمة من الفعاليات الرمضانية التي ستقام بالتعاون مع المراكز الأخرى وورش عمل للموظفات والمنتسبات، وبرامج الصيف، والأمسيات والمسابقات والمهرجانات التعريفية.. مشيرة إلى أن المركز سيختتم فعالياته للعام المقبل بالاحتفال باليوم الوطني بالصورة التي تتناسب مع حجم الحدث التاريخي الذي يعتز به جميع أفراد المجتمع.
وأكدت أن المركز يسعى جاهدا لتحقيق رسالته المتمثلة في تقديم برامج متميزة وذات دافعية عالية تبني قيادات وطنية واعدة ومؤثرة محليا وعالميا، وتتمتع بقيم أصيلة وخبرات رفيعة، مع إعداد قيادات من الشابات ذوات الاقتدار على الإبداع الإداري وإدارة الأنشطة والمؤسسات الشبابية بقدرة عالية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"