انطلاق مسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم

محليات السبت 21-11-2015 الساعة 03:26 م

الأطفال المشاركون وأولياء الأمور بانتظار دورهم لأداء الإختبار "أرشيفية"
الأطفال المشاركون وأولياء الأمور بانتظار دورهم لأداء الإختبار "أرشيفية"
الدوحة - الشرق

انطلقت اليوم بمعهد الدعوة والعلوم الإسلامية منافسات الدورة الـ22 لمسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم "فرع الفئات" والقرآن الكريم كاملا للمواطنين والمقيمين "ذكورا وإناثا" بمشاركة 1576 متسابقا ومتسابقة .

وقد خصص اليوم الأول للمسابقة لاختبار القرآن الكريم كاملا في المرحلة الأولى للحافظات من المقيمات على فترتين صباحية ومسائية، وتليها غدا الأحد منافسات الذكور على فترتين أيضا.

أما اختبار فئات القرآن الكريم للمواطنين فقط "25،20،15،10،5" جزءًا، فستبدأ يوم 28 الجاري للإناث، وللذكور في اليوم الذي يليه، وتستمر المنافسات حتى الأول من ديسمبر المقبل.

وحددت اللجنة المنظمة يوم الأربعاء الموافق 2 ديسمبر لمنافسات المرحلة الثانية لاختبار القرآن الكريم كاملا للإناث (مواطنات ومقيمات) وذلك خلال الفترة الصباحية، وللذكور أيضا في ذات اليوم خلال الفترة الصباحية، وفي اليوم التالي الخميس على فترتين "صباحية ومسائية".

وتنطلق المرحلة النهائية لاختبار القرآن الكريم كاملا للمواطنات والمقيمات يوم السبت الموافق 5 ديسمبر في الفترة المسائية، تليها منافسات الذكور في اليوم التالي على فترتين "صباحية ومسائية".

وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائز مسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم هذا العام ما يناهز المليون ومائة ألف ريال قطري، موزعة على مختلف الفروع والفئات التي تتضمنها المسابقة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"