لعشاق اللعبة.. تعرف على سعر ساعة سوبر ماريو الجديدة

علوم وتكنولوجيا الأحد 29-11-2015 الساعة 04:54 م

ساعة سوبر ماريو
ساعة سوبر ماريو
القاهرة – بوابة الشرق

إذا كنت من محبي لعبة "سوبر ماريو" الشهيرة، وتهتم دائما بالحصول على مقتنيات تذكرك بها، وفى نفس الوقت تقدر الأشياء الفاخرة ومستعد لدفع أموال طائلة للحصول على تذكار من سوبر ماريو، فهناك شركة صناعة ساعات فاخرة تحمل اسم "رومان جيروم"، قررت أن تختبر مدى حبك للعبة الشهيرة.

وكشفت الشركة عن نسخة خاصة من الساعات المتطورة التي تحمل اسم "سوبر ماريو بروس"، وهى ساعة ميكانيكية لها تصميم أنيق من وحى اللعبة.

ووفقا لموقع engadget الأمريكي، الساعة مصنوعة من التيتانيوم الأسود، ومن داخلها يوجد مجسمات ثلاثية الأبعاد للشخصية الكارتونية، من أجل تذكيرك باللعبة الشهيرة التي لا تزال داخل عقول أغلب المستخدمين.

الساعة الفاخرة الجديدة متاحة بسعر 18,950 ألف دولار، وغير متاح منها سوى نسخ محدودة فقط بأولوية الشراء، وتقول الشركة المصنعة أن من المتوقع أن تبيع النسخ في وقت قياسي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"