بقلم : خالد السعدي الإثنين 30-11-2015 الساعة 01:38 ص

من يبارز الريان؟

خالد السعدي

تصريح سعادة الشيخ سعود بن خالد آل ثاني رئيس مجلس إدارة الريان، يستحق الوقوف عنده كثيراً، والتريث والتمعن في قراءته، فعندما يوجه رسالة لمن يشكك في قدرات الريان، قائلاً: هل من مبارز أو منازع للريان؟ فإنه يتحدث من قاعدة ثقة قوية ومتينة في قدرات الرهيب، واعتزاز أيضاً بقوة أداء وطموح الريان في هذا الموسم، بعد عودته من دوري الأولى، فمن حق سموك أن تفخر وتعتز بالريان، ومن حق كل عشاقه ومحبيه التغني بفوزه العاشر على التوالي، وتحقيق العلامة الكاملة حتى الآن في مشوار المنافسة على درع الدوري.

فوز الريان الأخير على الجيش كان بست نقاط، بحكم أنه كان الملاحق الأساسي للريان، وبتجاوزه فإن الرهيب قد ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث فرمل الوصيف لبرهة من جهة، وأيضا ابتعد عنه بفارق أكبر في الصدارة، وبالرغم من تبقي ثلاث جولات على نهاية القسم الأول من الدوري، إلا أنه بات واضحاً وبقوة أن الريان هو بطل الشتاء للدوري، وصاحب الأفضلية المستحقة في القسم الأول.. الريان ماض وبقوة في الطريق السليم والصحيح، لكي يستعيد هيبته وسمعته التي فقدها، بعد أن سقط لدوري الأولى، ولكن من شيمة الكبار ألا يبقوا على الأرض كثيرا بعد السقوط، وإنما ينفضون غبار الفشل وينهضون مجددا من أجل العودة بقوة، وهو حال الريان الذي عاد قوياً بل وأفضل مما كان، وجلي تماماً أن إدارة الريان قد عالجت جروح الرهيب في فترة السقوط، وعالجت كل الأخطاء والسلبيات، لكي يعود أفضل مما كان، كما نشاهد الآن في مشوار النجوم.

الحديث عن لقب الدوري سابق لأوانه بكل تأكيد، والتكهن بهوية الفائز مبكر جداً جداً، حيث إنه لم يمضِ سوى ثلث الدوري فقط، ولكننا واثقون بأن الريان سيكون أحد الأطراف المتنافسة على اللقب، وذلك من واقع النتائج والتفوق الواضح حاليا في المنافسة في دوري النجوم، فقط نتمنى أن يبتعد لاعبو الرهيب عن الثقة الزائدة والغرور، والتي ستكون هي الطريق الملكي لخسارة كل ما بناه الفريق، وما سعت إليه إدارته في هذا الموسم، ومعكم متابعون لإثارة ومتعة دوري النجوم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"