إزدان للفنادق تكرّم "مخترع الساعة" وتستقبل أسرته

اقتصاد السبت 05-12-2015 الساعة 06:22 م

حسيب كيالي يسلم مخترع الساعة درع التكريم
حسيب كيالي يسلم مخترع الساعة درع التكريم
الدوحة - بوابة الشرق

استقبلت إزدان للفنادق مؤخراً الطالب أحمد محمد ذا الأصول السودانية والمعروف عالمياً بـ"مخترع الساعة" وذلك خلال حفل مصغّر أقيم بهذه المناسبة لتكريم الطالب وأسرته، وقد أهداه درع إزدان السيد حسيب كيالي مدير عام فنادق المجموعة تقديراً وتشجيعا له على مواصلة الإبتكار وتخطي العقبات التي قد تواجهه.

وقال كيالي إن هذه الدعوة التي وُجِّهت للطالب تأتي في إطار تحفيزه على مزيد من النبوغ، وأنها مبادرة إنسانية من إزدان من أجل الحث على رعاية وتشجيع الوجوه الواعدة ورعايتها معنويًا وعلميًا، من خلال الإقرار بمواهبها في الإبداع والتفكير ودفعهم نحو مزيد من العناية بالمهارات وصقلها في سبيل تحقيق ما هو أفضل لعالمنا المعاصر.

وأضاف أن إزدان تسعى إلى تقديم الرعاية باستمرار وتشارك في دعم الرموز الشابة ورعاية الأنشطة الطلابية على مستوى العالم، وكان من أبرز ما قدمته إزدان هو دعمها لبطولة أولمبياد الروبوت لعالمي التي أقيمت هذا الشهر واستضافت وفودها وقدمت لهم التسهيلات اللازمة، حرصًا منها على تحفيز الإبداع في شتى المجالات العلمية والتقنية لتعزيز نهضة الأمم وأنه يشرفنا أن نسير على خطى الدولة في شؤون رعاية المواهب العلمية والتقنية.

وتبرز مجموعة إزدان اعتناءها بالعلم والحث عليه وإيمانها بالفئات الطلابية والشابة أنها أجيال المستقبل الواعدة وأنها تستحق تقديم كل سبل الدعم لها وتسخيره.

قد أثنى الطالب وأسرته على هذه الدعوة وهذا التكريم الذي وجهَّته له مجموعة إزدان وعبروا عن امتنانهم لحفاوة الاستقبال التي تلقوها من إدارة الفنادق وعامليها.

وتجدر الإشارة إلى أن الطالب أحمد محمد البالغ 14 عامًا قد اقتيد من فصله في مدرسته منذ شهور، في واقعة تسببت في جدل واسع إعلاميًا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. وقد استقبلت شخصيات ومؤسسات تعليمية معروفة من أنحاء العالم الطالب أحمد وتقدّم عددٌ من المؤسسات والجهات التعليمية بمِنح دراسية للطالب أحمد. وقد وفد إلى قطر مؤخرًا بعد حصوله على منحة من المؤسسة القطرية للتربية والعلوم والتنمية الاجتماعية للدراسة وسوف يشارك الطالب أحمد في برنامج "المخترعين الشباب" الذي ترعاه المؤسسة القطرية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"