وزير الثقافة يلتقي نظيره الجزائري ومديرة معرض فرانكفورت للكتاب

محليات الأحد 06-12-2015 الساعة 01:56 م

وزير الثقافة ونظيره الجزائري عزالدين ميهوبي خلال اللقاء في الدوحة
وزير الثقافة ونظيره الجزائري عزالدين ميهوبي خلال اللقاء في الدوحة

التقى سعادة الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري وزير الثقافة والفنون والتراث اليوم، الأحد، سعادة السيد عز الدين ميهوبي وزير الثقافة الجزائري الذي يزور الدوحة حالياً بمناسبة مشاركته في معرض الدوحة الدولي للكتاب المقام حالياً حيث يلقي محاضرة حول دور الثقافة كأداة للحوار بين الشعوب ضمن النشاط الثقافي للمعرض.

وجرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات الثقافية والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها.

من جانبه أعرب وزير الثقافة الجزائري عن تقديره للمكانة التي احتلها معرض الدوحة الدولي للكتاب كواحد من أهم معارض الكتب على الساحة العربية، كما أشاد بحسن تنظيمه والفعاليات الثقافية المصاحبة له.

كما التقى سعادة وزير الثقافة والفنون والتراث أيضاً سعادة السيدة كلوديا كايزر مديرة معرض فرانكفورت الدولي للكتاب التي تزور الدوحة حالياً للمشاركة وحضور فعاليات معرض الدوحة الدولي للكتاب.

وتم خلال اللقاء بحث آفاق التعاون بين الوزارة ومعرض فرانكفورت الدولي للكتاب والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها.

وقد أعربت السيدة كلوديا عن تقديرها للمستوى الذي وصل إليه معرض الدوحة الدولي للكتاب من حيث عدد الدول ودور النشر المشاركة وإحصائيات العناوين المعروضة كما أشادت بحسن التنظيم للمعرض.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"