ورشة عمل قانونية لموظفي "صحة الفم والأسنان" بالرعاية الأولية

محليات الأحد 10-01-2016 الساعة 06:58 م

جانب من ورشة العمل
جانب من ورشة العمل
الدوحة - الشرق

نظم قسم صحة الفم والأسنان في مؤسسة الرعاية الصحية الأولية ورشة عمل حول الأمور القانونية الطبية لموظفي قسم صحة الفم والاسنان، تلقى المشاركون خلالها عرضا مفصلا يركز على متطلبات الاعتماد الجديدة، والمجالات التي يحتاج الموظفون التركيز عليها للحصول على الاعتماد.

وتم عرض شرحاً مفصلاً حول الشؤون والأمور القانونية من قبل الدكتور إبراهيم علي إبراهيم (مدير الشؤون القانونية في مؤسسة الرعاية الصحية ). وقد غطى هذا العرض أيضا مواضيع الموافقة الصريحة والمسؤولية الطبية والجوانب القضائية التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار من قبل موظفي مؤسسة الرعاية الصحية الأولية.

هذا وقد احتوى الجزء الأخير من ورشة العمل على التعريف بالإجراءات والمسارات الخاصة بالتحويل بين مؤسسة الرعاية الصحية الأولية ومؤسسة حمد الطبية، وجاء ذلك من قبل استشاريين اثنين من إدارة طب الأسنان في مؤسسة حمد الطبية قاموا بتوفير المعلومات والإيضاحات اللازمة حول أنظمة وعمليات الإحالات الجديدة بين مؤسسة الرعاية الصحية الأولية ومؤسسة حمد الطبية.

وقد قدمت الورشة رؤية حقيقية لبعض القضايا العملية التي تتم مواجهتها بانتظام داخل مرافق طب الأسنان الصحية في مؤسسة الرعاية الصحية الأولية وبشكل أساسي في تقويم الأسنان و طب أسنان الأطفال.

من جانبها قالت الدكتورة أسماء الخطيب رئيس قسم صحة الفم والأسنان نحن نعمل مع إدارة تدريب القوى العاملة لتنظيم العديد من الفعاليات وورش العمل بالتعاون مع المؤسسات والجهات ذات العلاقة حتى نمكن موظفينا من الاطلاع على كل ما هو جديد في هذا الاطار.

وأضافت: سوف يكون هناك نشاط علمي مصاحب لورش العمل حيث يعد هذا النشاط ضمن خطتنا لبناء علاقة مستمرة ومتواصلة مع كافة المؤسسات الاكاديمية في قطر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"