القبض على متورط في محاولة حرق مبنى حكومي بالسعودية

أخبار عربية الإثنين 18-01-2016 الساعة 03:53 م

المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي
المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي
الرياض - وكالات

تمكنت قوات الأمن السعودي من إلقاء القبض على متورط في محاولة حرق مبنى حكومي وإطلاق النار على رجال الأمن في القطيف، وذلك حسبما أكد اللواء منصور التركي في بيان له، اليوم الإثنين.

وألقى الأمن السعودي القبض على أحد المتورطين في المحاولة الإرهابية لإشعال النار في أحد المباني الحكومية بمحافظة القطيف باستخدام قنابل مولوتوف في العاشر من الشهر الحالي ، حيث أشار التركي إلى أن "المصلحة تقتضي عدم الإفصاح عن هويته في الوقت الحاضر".

وقال التركي إن المتورط" أقر باشتراكه مع أحد الموقوفين وآخرين في إلقاء قنابل المولوتوف على المبنى بقصد إشعال النار فيه، وكذلك مشاركته في جرائم إطلاق نار على دوريات أمن وإحراق حافلة مخصصة لنقل موظفي وعمال إحدى الشركات إلى بلدات وأحياء محافظة القطيف في السادس من الشهر الحالي، بالإضافة إلى سرقة أموال من جهاز صرف آلي".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"