السعودية تعدم مواطناً أدين بقتل آخر في بيشة

منوعات الخميس 28-01-2016 الساعة 10:18 ص

الإعدام بقطع الرأس في السعودية.. صورة أرشيفية
الإعدام بقطع الرأس في السعودية.. صورة أرشيفية
القاهرة – بوابة الشرق

أعدمت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الخميس، مواطن سعودي، أدين بقتل مواطن آخر بإطلاق النار عليه، في محافظة بيشة.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم، "قال الله تعالى (يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم القصاص في القتلى) الآية، أقدم، عويضة بن ذيب بن عايض السعدي -سعودي الجنسية- على قتل، عايض بن هادي بن محمد القحطاني –سعودي الجنسية- وذلك بإطلاق النار عليه بسبب خلاف بينهما".

وأضافت: وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وأكدت الوزارة أنه قد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني، عويضة بن ذيب بن عايض السعدي -سعودي الجنسية- اليوم الخميس, بمحافظة بيشة في منطقة عسير.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"