إقامة نهائي دوري أسباير للأندية في اليوم الرياضي للدولة

رياضة الأربعاء 03-02-2016 الساعة 09:00 م

فريق أسباير
فريق أسباير
الدوحة - قنا

أُجريت في أكاديمية أسباير اليوم قرعة الدور النهائي لدوري أسباير لكرة القدم والذي سيصاحب فعاليات اليوم الرياضي للدولة يوم الثلاثاء المقبل.

ويعد دوري أسباير لكرة القدم فرصة لتطوير مهارات لاعبي كرة القدم للفئة العمرية من مواليد 2004 و2005 من الأندية القطرية لكرة القدم المؤهلة. كما أنه يمنح المدربين فرصة لتطوير فنيات التدريب من خلال مباريات مصغرة وتعليمية تهيئ اللاعبين لإتقان مهارات كرة القدم المختلفة.

وقد أسفرت نتائج القرعة عن توزيع كل من نادي السد، والريان، والعربي على المجموعة (أ) لمواليد 2004، فيما سيواجه نادي الغرافة أندية الوكرة والأهلي في المجموعة (ب) للفئة العمرية ذاتها.

وفي نتيجة القرعة لمواليد 2005، سيواجه نادي السد كلا من الخور والوكرة في المجموعة (أ)، فيما جمعت المجموعة (ب) أندية الأهلي، ولخويا، والغرافة.

وعلى الرغم من أن المباريات النهائية تقام ما بين الفرق المشاركة من الاتحاد القطري لكرة القدم، إلا أن الدوري يوفر لطلبة الأكاديمية المشاركين فرصة الاحتكاك والتعرف على أساليب لعب مختلفة تساهم في عملية تطوير لاعبي الأكاديمية.

ومن المقرر أن تنطلق المنافسات صباح اليوم الرياضي على الملعب رقم 4 تحت إشراف أطقم تحكيم من الاتحاد القطري لكرة القدم ومدربين من أكاديمية أسباير وستحظى الفرق الفائزة برحلة إلى منتجع سيلين في نهاية الموسم.

يشار إلى أن أكاديمية أسباير افتتحت أبوابها في عام 2004، وتعد واحدة من كبرى المؤسسات الرياضية الرائدة في الشرق الأوسط. وتقدّم الأكاديمية للطلاب برنامجاً تعليمياً متكاملاً يشمل تطوير المهارات الرياضية والعلوم الرياضية والتعليم الأكاديمي للفتيان الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و18 عاماً. وتعدّ الأكاديمية أبطالاً رياضيين مسلحين بأرقى المناهج التعليمية، وتتطلع لأن تصبح الأكاديمية الرياضية الأولى في العالم لإعداد الرياضيين الناشئين بحلول 2020.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"