مجمعات تضع عبارات تهنئة بعيد الحب على الفاكهة

محليات الأربعاء 17-02-2016 الساعة 05:57 م

عبارات وضعت على التفاح
عبارات وضعت على التفاح
محمد العقيدي

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر كتابة عبارات منافية للدين والعادات والتقاليد في بلادنا على بعض الفاكهة مثل التفاح، وتوضح العبارات المكتوبة التهنئة " بعيد الحب" وعرضت للبيع بشكل عام للجميع في مختلف الفروع التابعة لمجمع تجاري، وأقبل على شراءها العديد من المستهلكين من مختلف الجنسيات والأديان مستغلين مناسبة عيد الحب بشراء فاكهة طبعت عليها تهنئة بهذه المناسبة الدخيلة.

وبعد انتشار الصور على مواقع التواصل الاجتماعي منها "تويتر" تدخلت الجهات المعنية لعمل اللازم وقامت بسحب الفاكهة التي طبع عليها تهنئة بعيد الحب من المجمع مع الزامه بكتاب تعهد بعدم تكرار الأمر ذاته مرة أخرى.

واثار الموضوع استياء عدد كبير من الزبائن والمجتمع خاصة بعد انتشار الموضوع علي مواقع التواصل الاجتماعي .

واعتبروا هذا الأمر دخيلا على مجتمعاتنا حتى وصل إلى طباعته وكتابته على الفاكهة وعرضة للبيع بشكل علني، ويحتاج الأمر إلى وقفة صارمة من قبل الجهات المختصة لعدم تكرار الأمر مرة أخرى خاصة ان أمورا عديدة مشابهة ظهرت على الألبسة والاحذية الرياضية وغيرها أما تدعو للشذوذ أو كتبت عليها عبارات وتهاني منافية للعادات والتقاليد وديننا الاسلامي.

تساؤلات عديدة حول كيفية السماح بدخول هذه السلع للبلاد وكيف تم ترويجها وعرضها للبيع للجمهور؟، اضافة إلى ان الفاكهة التي كتبت عليها تهنئة بعيد الحب كيف تمت الطباعة عليها ومن ثم عرضها وبيعها على المستهلكين دون علم الجهات المختصة او حتى المسئولين في تلك الجهات التي تمت عملية العرض والبيع فيها ؟.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"