في 5 دقائق فقط.. جهاز جديد يشحن هاتفك الآيفون

علوم وتكنولوجيا السبت 20-02-2016 الساعة 10:39 م

جهاز ذكى جديد لشحن هاتفك الآيفون في 5 دقائق
جهاز ذكى جديد لشحن هاتفك الآيفون في 5 دقائق
القاهرة – بوابة الشرق

ابتكر مطور صيني يدعى Vinson Leow، شاحنًا ذكيًا جديدًا يعد الأول من نوعه، أطلق عليه اسم ASAP Dash إذ يمكنه شحن هاتف iphone 6 في 5 دقائق فقط بنسبة 100%، كما يتميز بصغر حجمه ليسهل استخدامه في أي مكان، فهو أسرع 16 مرة من الشواحن التقليدية، ويطيل من عمر البطارية 4 مرات أكثر.

ووفقًا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يعد هذا الشاحن نتاج 16 أسبوعًا من العمل المكثف لفريق العمل، حيث يتميز بسعة تبلغ 5,000mAh على عكس الشواحن الأخرى التي تبلغ سعتها 2,000 mAh، ما يساعد الهاتف على العمل لنحو 48 ساعة متواصلة دون الحاجة إلى شحنه مرة أخرى.

وقالت الشركة إنها تمتلك براءة اختراع فائقة التطور تحفظ لها الصدارة وتجعلها الأفضل في المنافسة في كل من سرعة الشحن وحجم الشاحن، بالإضافة إلى القدرة على شحن هواتف آيفون في 5 دقائق لمرة واحدة أو شحنها ثلاث مرات في 15 دقيقة فقط.

وأوضحت الشركة أن هذا الشاحن الذكي لا يضر بطارية الهاتف على الإطلاق، فهو مجرد شاحن متنقل لا يسبب أي تلف للهاتف أو لأجزائه الداخلية، كما تم إطلاق الشاحن على موقع التمويل الجماعي Indiegogo للحصول على الدعم المادي الكافي لطرحه للمستخدمين بسعر 89 دولارًا.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"