السعودية.. إعلان نتائج التحقيقات حول الطالب المنحور على يد والده

منوعات الخميس 25-02-2016 الساعة 11:07 ص

الطالب المنحور على يد والده
الطالب المنحور على يد والده
القاهرة – بوابة الشرق

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان السعودية، اليوم الخميس، نتائج التحقيقات في أسباب خروج الطالب المنحور من مدرسته بمحافظة المسارحة.

وبحسب صحيفة "الرياض" السعودية، قالت الإدارة في بيان "إلحاقاً لما تم نشره عن تشكيل لجنة عاجلة لزيارة مدرسة الطالب عبدالله سويدي بمحافظة المسارحة الذي قتل على يد والده الأسبوع الماضي وذلك للوقوف على تفاصيل خروجه من المدرسة والإجراءات الرسمية التي تم اتباعها حيال ذلك، عليه فإن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان وبعد استكمال التحقيقات في هذا الشأن قررت إنهاء تكليف قائد المدرسة والمرشد الطلابي والوكيل المكلف".

كما تقدمت الإدارة العامة بالشكر لقائدة المتوسطة الأولى بأحد المسارحة الأستاذة ليلى القحطاني وللوكيلة الأستاذة فاطمة فلات لحسن تصرفهما وحرصهما وتعاملهما الأمثل مع الجاني الذي حاول الاستئذان لإخراج ابنته من المدرسة في الشهر الماضي إلا أن طلبه قوبل بالرفض وستقوم الإدارة العامة بتكريم قائدة المدرسة ووكيلتها تقديراً لجهودهما وحسن صنيعهما.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"