نائب كويتي موالي لإيران يهدد بضرب السعودية

أخبار عربية الخميس 25-02-2016 الساعة 12:11 م

النائب عبدالحميد دشتي.. صورة أرشيفية
النائب عبدالحميد دشتي.. صورة أرشيفية
القاهرة – بوابة الشرق

أثار النائب بمجلس الأمة الكويتي، عبد الحميد دشتي، موجة غضب خليجية عارمة، بسبب دعوته إلى ضرب المملكة العربية السعودية، ردًّا على مواقفها الداعمة للشعب السوري في مواجهة نظام بشار الأسد.

النائب الكويتي، المعروف بموالاته لإيران، قال خلال مداخلة هاتفية مع قناة تابعة للنظام السوري: "لا بد من ضرب أساس الفكر التكفيري الوهابي في عقر داره"، بعدما قال: "في المستقبل القريب ستكون هناك إجراءات ضد الدول الداعمة للإرهاب مثل السعودية وتركيا".

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، مقطع فيديو لمداخلة النائب الكويتي في القناة السورية، ودشن مغردون على موقع "تويتر" هاشتاجا بعنوان " #دشتي_يطالب_بضرب_المملكه"، عبروا فيه عن دهشتهم من الصمت الرسمي الكويتي على إساءات أحد نواب مجلس الأمة المتكررة، وهجومه الدائم على المملكة وسياستها الداعمة للشعوب العربية في اليمن والبحرين وسوريا.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"