الأهلي يطمح للعودة لكأس العالم للأندية تحت قيادة "يول"

رياضة الخميس 25-02-2016 الساعة 03:39 م

المدير الفني الجديد للنادي الأهلي المصري، مارتن يول
المدير الفني الجديد للنادي الأهلي المصري، مارتن يول
القاهرة - وكالات

قال رئيس النادي الأهلي المصري، محمود طاهر، إنه يأمل في العودة للمشاركة في كأس العالم للأندية تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد مارتن يول.

وأعلن الأهلي متصدر الدوري المصري الممتاز أمس الأربعاء تعاقده مع يول المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي لمدة عام ونصف.

ونقل المركز الاعلامي للنادي الأهلي اليوم الخميس عن طاهر قوله "سمعة الأهلي وجماهيره الغفيرة ساهمت في اتمام الاتفاق مع مارتن يول الذي قبل التحدي وأبدى سعادة بالتجربة الجديدة".

وأضاف طاهر "تحدثت مع المدرب الجديد عن كافة التفاصيل المتعلقة بالكرة المصرية والمعوقات الحالية وغياب الجماهير عن المدرجات لإيضاح الصورة أمامه منذ البداية".

وتابع "أكدت له عدم وجود قلق من الناحية الأمنية وسيكون سعيدا بالعمل وبالإقامة في مصر ونأمل في أن يقود الأهلي لكأس العالم للأندية في اليابان في ديسمبر المقبل".

ومن المنتظر وصول يول (60 عاما) الذي درب توتنهام في الفترة بين 2004 و2007 ولعب تحت قيادته حسام غالي قائد الأهلي الحالي إلى القاهرة يوم الأحد المقبل وسيقدم أمام وسائل الاعلام في مؤتمر صحفي يوم الإثنين.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"