مركز قطر للمال يطلق تطبيقاً للهاتف المحمول

اقتصاد الثلاثاء 01-03-2016 الساعة 05:52 م

الحصول على التطبيق عبر  App Store أو Play Store
الحصول على التطبيق عبر App Store أو Play Store
الدوحة - الشرق

أعلن مركز قطر للمال عن إطلاق تطبيق الهاتف المحمول "QFC Client"٬ ليقدم بذلك خدمة متكاملة للعملاء فيما يتعلق بالتأسيس لمزاولة الأعمال في مركز قطر للمال.

ويُمكن للشركات من خلال هذا التطبيق التفاعلي وذي القائمة متعددة اللمس، الاستفادة من جميع الخدمات المتاحة لا سيما التسجيل والتراخيص والشؤون الحكومية ودفع الرسوم ذات الصلة وغيرها من الخدمات.

وفي تعليقٍ له عن إطلاق التطبيق، صرح الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال السيد يوسف محمد الجيدة قائلاً: "يأتي هذا التطبيق في إطار تعزيز العلاقات مع عملائنا والإسهام في تيسير وسرعة إنجاز الخدمات المقدمة بمجرد كبسة زر."

وأضاف: "سيساعد هذا التطبيق الشركات المرخصة من قبل المركز على توسيع نطاق أنشطتها في حين نعمل جاهداً لتأمين الخدمات اللوجستية".

ومن جهته، أكد الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لمركز قطر للمال السيد رائد العمادي على تصريح السيد الجيدة قائلاً: "إن إطلاق هذا التطبيق يؤكد مدى التزامنا بتوفير أفضل الخدمات للشركات المرخصة من قبل مركز قطر للمال."

كما يعدّ هذا التطبيق مكمّلاً لمنظومة خدمات الأعمال التي يقدمها المركز من خلال البوابة الالكترونية للشركات قبل وخلال وبعد الحصول على ترخيص مركز قطر للمال".

يُترجم التطبيق مدى التزام مركز قطر للمال بتطوير خدماته وتحديثها بما يمكّن الشركات من توفير الوقت والجهد. وتندرج هذه الخطوة ضمن باقة الخدمات الالكترونية التي يُقدمها المركز لعملائه حيث قام في سنة 2014 بنشر الدليل الضريبي على شبكة الانترنت كسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما عمل في سنة 2015 على وضع قاعدة بيانات للاتفاقيات الضريبية على شبكة الانترنت. ويمكن تحميل التطبيق باستخدام “App Store” أو "“Play Store.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"