رئيس الأهلي: التعاقد مع مارتن يول دعاية إيجابية لمصر

رياضة السبت 05-03-2016 الساعة 01:07 م

محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري
محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري
القاهرة - وكالات

أكد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري، أن مجلس إدارة النادي يولي اهتماما كبيرا بفريق الكرة بعد التعاقد مع المدرب الهولندي مارتن يول.

جاءت تصريحات طاهر على هامش الجولة التفقدية التي قام بها بفرع النادي بالشيخ زايد لتفقد المنشآت الجديدة.

وقال طاهر أن ثمار التعاقد مع يول ذلك بدأت تظهر بشدة بعد أن أصبح وجوده في الدوري الممتاز يمثل دعاية إيجابية لمصر بشكل عام عندما تسلط وسائل الإعلام الأجنبية الضوء على وجوده بالقاهرة.

وشدد طاهر أنه متفاءل للغاية بنجاح تجربة يول مع الفريق خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أن الأمور ستصبح أفضل بمرور الوقت وزيادة الانسجام بين المدرب الهولندي واللاعبين، معربا عن أمله في عودة الجماهير إلى المدرجات من جديد للمساهمة في نجاح مساعي الفوز بالبطولات التي أصبحت قريبة للغاية في ظل امتلاك أفضل اللاعبين وهو ما يحقق تطلعات الجماهير العريضة للنادي.

وأوضح أن المجلس يسير وفقاً لخطة مالية مميزة ظهرت نتائجها بالفعل رغم الظروف الصعبة التي تمر بها كافة المؤسسات نتيجة الأوضاع الاقتصادية بالعالم وتمثل ذلك في عقود الرعاية المميزة وتوفير مصادر دخل جديدة مما يسهل من تقديم أفضل الدعم للفرق الرياضية وكذلك الاهتمام بالإنشاءات في أفرع النادي الثلاثة.

وكشف طاهر عن أن المجلس يسير بخطى متقدمة نحو إنشاء الفرع الرابع في منطقة التجمع الخامس، مؤكدا أن المجلس يضع نصب عينيه خدمة أعضاء الجمعية العمومية من خلال تقديم أفضل ما يمكن في فروع النادي، ودعا أعضاء الجمعية للحضور والمشاركة في الاجتماع الذي يعقد في وقت لاحق الشهر الجاري ومناقشة جدول الأعمال والاقتراحات للاستمرار في خطة النهوض بالنادي في كافة قطاعاته.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"