مقتل 14 حوثياً في معارك وغارات بتعز اليمنية

أخبار عربية السبت 05-03-2016 الساعة 08:49 م

المقاومة الشعبية في اليمن
المقاومة الشعبية في اليمن
تعز - وكالات

قتل 14مسلحًا حوثياً و4 من المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم السبت، في معارك بين الجانبين وغارات للتحالف العربي، بمحافظة تعز وسط اليمن.

وقالت المقاومة، في بيان على صفحتها بموقع تويتر، إن "المواجهات التي دارت في وادي الضباب، جنوب غربي تعز، وحي عصيفرة، شمالي المدينة، إضافة إلى غارات الطيران في مديريتي ماوية والجند، أسفرت عن مقتل 14 مسلحًا حوثيًا وإصابة العشرات".

وذكرت المقاومة، أن المعارك التي وقعت خلال صد هجمات للحوثيين دون تقدم طرف على حساب الآخر، أسفرت أيضًا عن مقتل 4 من رجالها وإصابة 6 آخرين، فيما لم يصدر أي تعليق رسمي من الحوثيين الذين لا يعلنون عن قتلاهم عادةً.

كما قالت مصادر طبية للأناضول، إن "طفلا قتل، اليوم، وأصيب 3 مدنيين آخرين، بقصف مدفعي طال أحياء الكوثر وعصيفرة، وسط مدينة تعز".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"