ريال مدريد يفاوض فريق جديد بالكامل!

رياضة الجمعة 11-03-2016 الساعة 08:21 م

غلاف صحيفة ماركا
غلاف صحيفة ماركا
القاهرة - طلال أبوسيف

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني سيدخل سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بقوة، وذلك بعد أن كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النادي الملكي يوضع 12 لاعبا تحت المنظار لضم الأفضل منهم لصفوف الفريق.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن بدء ريال مدريد بمحادثات مع 12 لاعبا لضم بعضهم، وعلى رأسهم بوجبا وليفاندوفسكي وأوباميانج.

وكشفت الصحيفة عن الأسماء المرشحة للانضمام إلى الفريق، وهي: ريكاردو رودريجيز من فولسبورج، وأوباميانج من دورتموند، هازارد من تشيلسي، دي خيا من مانشستر يونايتد، ديفيد ألابا من بايرن ميونيخ، ماركينيوس من باريس، بوجبا من يوفنتوس، لابورتي من بيلباو، جون ستونز من إيفرتون، ليفاندوفسكي من ميونيخ، ليروي سان من شالكه، ونيمار من برشلونة.

ويسعى ريال مدريد لإعادة الفريق لسابق عهده، بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه الموسم الحالي، وابتعاده عن المنافسة في الدوري الإسباني، وخروجه من مسابقة الكأس، ولم يتبقى للفريق سوى بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تأهله للدور ربع النهائي على حساب فريق روما الإيطالي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"