"#بوتين_ينسحب_من_سوريا" يتصدر تويتر في الدول العربية

أخبار دولية الثلاثاء 15-03-2016 الساعة 10:35 ص

الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين
الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين
القاهرة – بوابة الشرق

دشن مجموعة من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج بعنوان "#بوتين_ينسحب_من_سوريا"، وذلك بعد أن أمر الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، جيشه بانسحاب القوات الرئيسية من سوريا، أمس الإثنين.

وتصدر هاشتاج "#بوتين_ينسحب_من_سوريا"، تريند موقع "تويتر" في أغلب البلاد العربية، وأعرب عدد من النشطاء عن سعادتها بهذا الانسحاب، لافتين إلى أنه خطوة نحو إنجاح المحادثات في جنيف.

وبعد إعلان الرئيس الروسي، انسحاب قوات بلاده من سوريا، فقد بدأ المئات من عناصر تنظيم "حزب الله" اللبناني، الذين يقاتلون في سوريا منذ عصر أمس الإثنين، بالعودة إلى منازلهم في الضاحية الجنوبية بشكل مفاجئ وكثيف دون سابق إنذار بحسب موقع إخباري لبناني.

وبدأت روسيا سحب معداتها العسكرية من سوريا، اليوم الثلاثاء، بعد ساعات على إعلان الرئيس الروسي، مساء أمس سحب القسم الأكبر من القوات الروسية من هذا البلد، حسبما أعلنت وزارة الدفاع الروسية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"