"القطرية" .. 40 % خصماً على أسعار التذاكر

اقتصاد الأربعاء 16-03-2016 الساعة 06:18 م

الخطوط الجوية القطرية تقدم عروضاً بمناسبة عيد الأم
الخطوط الجوية القطرية تقدم عروضاً بمناسبة عيد الأم
الدوحة - الشرق

أطلقت الخطوط الجوية القطرية حملتها "الذكريات أفضل الهدايا" احتفالاً بعيد الأم، ولتوفير الفرصة للجميع للقيام برحلة خاصة في هذا الموسم. وتقدم الحملة أسعاراً مخفضة على التذاكر التي تصدر من 16 إلى 31 مارس، ويمكن الاستفادة منها للسفر حتى تاريخ 25 يونيو 2016.

وسيحظى العملاء الراغبون بالسفر من قطر بخصم يصل إلى 25% على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وخصم يصل إلى 40% على الدرجة السياحية على الأسعار الشاملة لتذاكر السفر..

وقال إيهاب أمين نائب أول الرئيس التنفيذي للعلميات التجارية ـ قطر في الخطوط الجوية القطرية: "تأتي هذه الحملة تكريماً للأمهات وشكراً لهنّ على حبهن المتفاني واهتمامهن ورعايتهن لنا. ومن خلال تقديم هذه الأسعار المخفضة، سعينا لأن نمنح عملاءنا فرصة أفضل لقضاء الوقت مع الأمهات، والانضمام إليهن في عيدهنّ.

في الخطوط الجوية القطرية، نعمل دائماً على استكشاف الفرص التي تعود بالفائدة على عملائنا". ويمكن شراء التذاكر والاستفادة من الأسعار الخاصة عند الحجز عبر مكاتب مبيعات التذاكر، التابعة للخطوط الجوية القطرية أو عبر الموقع الإلكتروني qatarairways.com/promo أو عبر أي من وكلاء السفر المعتمدين للخطوط القطرية، حتى تاريخ 31 مارس 2016. مع صلاحية للسفر حتى تاريخ 25 يونيو من هذا العام، وهو التاريخ المثالي للراغبين بقضاء عطلة صيف مميزة مع الأمهات.

والخطوط الجوية القطرية هي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم؛ حيث تسيّر اليوم في عامها الـ 19 أسطولاً حديثاً يضم 178 طائرة حديثة، إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال في ست قارات.

وفازت الخطوط الجوية القطرية بلقب "أفضل شركة طيران في العالم"، و"أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط"، و"أفضل مقعد درجة رجال أعمال في العالم"، خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2015.

وهذه هي المرة الثالثة التي تحصل فيها القطرية على لقب "أفضل شركة طيران في العالم". والخطوط الجوية القطرية هي عضو في تحالف ون ورلد العالمي، الحائز على جوائز عديدة، منها جائزة "أفضل تحالف طيران في العالم" من سكاي تراكس لعام 2015 للعام الثالث على التوالي.

وكانت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران خليجية تنضم إلى هذا التحالف، مما يتيح للمسافرين على متن رحلاتها فرصة الاستفادة من خدمات نحو 1000 مطار في أكثر من 150 بلدا، إضافة إلى 14.250 رحلة يومياً.

وأطلقت الخطوط الجوية القطرية في عام 2015 نظام الترفيه المطوّر الجديد "أوريكس ون" على متن طائراتها، والذي زاد من عدد الأفلام والبرامج التلفزيونية المقدمة على متن الطائرة، من 950 إلى أكثر من 3.000 خيار.

كما يمكن لمسافري الخطوط الجوية القطرية على متن طائرات بوينغ 787 وإيرباص A350 وA380 وA319 وبعض طائرات الإيرباص A320 وA330 البقاء على اتصال مع عائلاتهم، وأصدقائهم حول العالم باستخدام خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، وشبكة الهاتف الجوال..

وتعد الخطوط الجوية القطرية من الشركات الرائدة في رعاية الفعاليات الرياضية على مستوى العالم، من بينها رعايتها الاستراتيجية لفريق نادي برشلونة لكرة القدم، والنادي الأهلي السعودي لكرة القدم. تعكس هذه الاستراتيجية مدى أهمية الرياضة كوسيلة لتقريب الناس من بعضها بعضاً، الأمر الذي ينعكس في شعار حملة القطرية الإعلانية الجديدة "معاً إلى كل مكان".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"