رسميا.. حل مجلسي إدارة الأهلي واتحاد الكرة المصري

رياضة الأحد 27-03-2016 الساعة 02:29 م

محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري
محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري
القاهرة - طلال أبوسيف

أصدرت المحكمة الإدارية العليا في مصر قرارا بحل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، وذلك في الجلسة التي عقدت اليوم الأحد، ورفضت المحكمة الطعن المقدم من مجلس إدارة الأهلي، ضد حكم الحل السابق الذي أصدره القضاء الإداري.

وسبق للقضاء الإداري أن قرر حل مجلس إدارة النادي الأهلي بسبب بطلان الانتخابات السابقة، وما ترتب عليها من نتائج، ليتقدم مجلس القلعة الحمراء بطعن على القرار.

وسيستمر المجلس الحالي برئاسة محمود طاهر وعضوية كامل زاهر، محمد عبد الوهاب، عماد وحيد، مروان هشام ومهند مجدي في مناصبهم

بناء على قرار تعيينهم من قبل وزارة الشباب والرياضة المصرية، ومن المقرر أن يكمل المجلس الحالي مدة العام في موقعه، ويراعى التجديد له في حال قرر وزير الشباب والرياضة ذلك.

كما قضت المحكمة الإدارية العليا اليوم الأحد بحل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام.

وقررت الدائرة الحادية عشرة بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، اليوم الأحد قبول الطعن على الحكم الصادر من الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، برفض دعوى بطلان انتخابات اتحاد الكرة المصري وحل المجلس الحالي برئاسة جمال علام.

وكان الدكتور هيرماس رضوان رئيس نادي بنى عبيد والدكتورة ماجدة الهلباوى، المرشحان السابقان في انتخابات اتحاد الكرة، طعنا على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، برفض الدعوى المطالبة بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وذلك بعد إثبات وجود تزوير في عملية فرز الأصوات في الانتخابات التي أجريت عام 2012.

وكانت هيئة المحكمة حددت السادس من مارس الجاري للفصل في الطعن، إلا أن هيئة المحكمة أصدرت قرارها في نهاية الجلسة بمد أجل الحكم إلى جلسة 27 من مارس ليصدر اليوم حكم بحل الاتحاد.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"