"حماس": التنسيق الأمني مع الاحتلال "طعنة للانتفاضة"

أخبار عربية الخميس 14-04-2016 الساعة 01:31 م

الناطق الإعلامي باسم حركة حماس، سامي أبو زهري
الناطق الإعلامي باسم حركة حماس، سامي أبو زهري
غزة - قدس برس

اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مواصلة السلطة الفلسطينية في رام الله اتصالاتها مع الجانب الإسرائيلي والإبقاء على علاقات التنسيق الأمني معه، أنها بمثابة "طعنة للشعب الفلسطيني وانتفاضته".

وفي تصريح صحفي، له اليوم الخميس، قال المتحدث باسم الحركة، سامي أبو زهري: "إن تصريحات حسين الشيخ (وزير الشؤون المدنية في رام الله) بأن السلطة تجري مفاوضات أمنية مع الاحتلال، تمثل تكريساً لسياسة التنسيق الأمني وطعنة لشعبنا وللانتفاضة الفلسطينية".

وأوضح أبو زهري، أن "هذه التصريحات دليلاً على بطلان ادعاءات السلطة التي زعمت سابقاً بأن الاتصالات مع الاحتلال تهدف إلى إبلاغه بوقف التنسيق الأمني معه".

الجدير بالذكر، أن حسين الشيخ، كان قد صرح لإذاعة "صوت فلسطين" التابعة للسلطة، بأن "هناك مفاوضات أمنية تجريها السلطة الفلسطينية مع الاحتلال منذ أكثر من شهرين".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"