مؤسسة قطر تحتفل بتخريج دفعة 2016 في 3 مايو المقبل

محليات السبت 16-04-2016 الساعة 01:27 ص

خلال تخريج طلاب كلية الطب.. "صورة أرشيفية"
خلال تخريج طلاب كلية الطب.. "صورة أرشيفية"
غنوة العلواني

علمت "الشرق" أن مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع ستحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلابها في الثالث من مايو المقبل في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، حيث سيقام حفل جماعي يضم خريجي كافة جامعات المدينة التعليمية وجامعة حمد بن خليفة.

ومن المقرر أن يشهد الحفل عدد من كبار الشخصيات التعليمية والتربوية ونخبة من الضيوف، كما تستعد كلية وايل كورنيل للطب – قطر لتخريج دفعة جديدة من طلابها في الرابع من مايو المقبل في مركز الطلاب بالمدينة التعليمية، ومن المتوقع أن تخرج الجامعة حوالي 35 طالبا وطالبة من حملة شهادة دكتور من كلية الطب.

كما علمت "الشرق" أن جامعة جورجتاون في قطر ستحتفل بتخريج طلاب دفعة 2016 في الخامس من مايو المقبل، وذلك في حفل أنيق سيقام في مقر الجامعة في المدينة التعليمية.

كما أكدت مصادر لـ"الشرق" أن جامعة حمد بن خليفة ستحتفي بتخريج دفعة 2016 في الأول من مايو بالمركز الطلابي في الجامعة، وسوف تخرج الجامعة مجموعة كبيرة من الطلبة الذين أنهوا دراستهم وحصلوا على شهادات مرموقة في الماجستير والدكتوراه من كافة التخصصات التي تقدمها الجامعة.

تقليد سنوي

وفي تقليد سنوي، جرت عليه مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع يتم الاحتفاء بكافة خريجي جامعات المدينة وتكريم جهودهم التي تكللت في النجاح في الحفل الجماعي الذي يجسد الترابط والتآخي بين أسرة مؤسسة قطر.

هذا وسوف ترفد جامعات المدينة التعليمية وجامعة حمد بن خليفة السوق القطر بنخبة من الخريجين المؤهلين والمدربين القادرين على المساهمة في بناء وتنمية مستقبل قطر من كافة النواحي. وتفخر هذه الجامعات بخريجيها الذين أثبتوا كفاءة عالية في أماكن عملهم، ومنهم من أكمل دراساته العليا ليصل إلى أعلى درجات العلم والمعرفة.

وينتمي الخريجون لجامعة فيرجينيا كومنولث وكلية وايل كورنيل للطب – قطر وجامعة جورجتاون و جامعة كارنيجي ميلون وجامعة نورثوسترن في قطر وجامعة تكساس إي أند آم وجامعة جامعة HEC Paris الفرنسية لإدارة الأعمالن كما ستخرج جامعة حمد بن خليفة عددا من طلاب الماجستير والدكتوراه من كافة التخصصات التي تقدمها ومن كلية الدراسات الإسلامية في قطر التي تنضوي تحت مظلتها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"