الباكر: "القطرية" تسيِّر رحلاتها إلى أوكلاند في فبراير

اقتصاد الأربعاء 04-05-2016 الساعة 08:51 م

أكبر الباكر
أكبر الباكر
بدرالدين مالك

قال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن الشركة تخطط لإستبدال طائرة بوينج 777 بـ " الايرباص A350 " في رحلاتها الى مدينة بيرث الاسترالية، إلا أن الباكر لم يحدد موعد تغيير الطائرات، ولكنه أكد أن ذلك سيتم فور توافر طائرات "الايرباص A350" في أسطول "القطرية ".

وقال الباكر إن شركات الطيران العالمية المصنعة للطائرات تجد صعوبة في الوصول الى درجة الرضا عند "القطرية" فيما يتعلق بالجودة مضيفا بالقول "إذا وجدنا أن طائراتنا لا تحقق المستوى الذي نريده في الجودة، فإننا لا نقبل استلامها".

وقال الباكر في تصريحات صحفية في اديلايد في استراليا إن تأخير إنتاج طائرات الايرباص a350 للشركة أدى الى تأخير خطط "القطرية" بتسيير رحلاتها الى اوكلاند التي كان مقررا تدشينها في 3 ديسمبر الى فبراير المقبل.

ومن جهة أخرى طالب الباكر "الاياتا" والمجتمع الدولي المعني بصناعة الطيران بضرورة بذل المزيد من الجهود لرفع الغموض عن حادثة اختفاء الطائرة الماليزية بوينج 777 في رحلتها mh370 والتي اختفت من شاشات الرادار المدني بعد اقل من ساعة من إقلاعها من كوالالمبور متجهة الى بكين وعلى متنها 239 راكبا.

وقال الباكر "إن البحث عن حطام الطائرة يجب ان تكون له الأولوية القصوى لكافة المعنيين بصناعة الطيران لمعرفة ما حدث على وجه التحديد" وقال "أري أنه لم يحدث ان تعرضت طائرة لهذا المصير غير المسبوق".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"