مدير الفاو يلتقي سفير قطر في إيطاليا

محليات الخميس 12-05-2016 الساعة 11:57 م

 مدير الفاو يلتقي سفير قطر في إيطاليا
مدير الفاو يلتقي سفير قطر في إيطاليا

التقى سعادة السيد جوزيه غرازيانو دا سلفا المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، مع سعادة السيد عبدالعزيز بن أحمد المالكي الجهني سفير دولة قطر لدى الجمهورية الإيطالية والممثل الدائم لدى وكالات الأمم المتحدة في روما.

جرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر في القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب سعادة السفير عن دعم دولة قطر لمنظمة الأغذية والزراعة في مكافحة الفقر والجوع ونقص الأغذية والسياسات التنموية والتعاون الفني بين المنظمة والدول الأعضاء.

وأكد سعادته أهمية تطوير آفاق التعاون بين دولة قطر والمنظمة، خصوصاً في قضايا المياه وإصلاح التربة والأمن الغذائي والتغيرات المناخية ووقاية النباتات والبحوث والدراسات الميدانية.

بدوره، أعرب المدير العام للمنظمة عن بالغ تقديره للدور الذي تلعبه دولة قطر في المنظمة، ودعمها المتواصل المالي والفني لسياسات وبرامج المنظمة التي تنفذها في العديد من الدول.

وأضاف أنه يتطلع لدراسة مجموعة من النشاطات الأممية التي يمكن للمنظمة أن تؤديها في الدوحة،وخصوصا في مجالات التدريب وورش العمل والإدارة ونظم المعلومات.

يشار إلى أن سعادة السيد عبدالعزيز بن أحمد المالكي الجهني يرأس وفد دولة قطر في اجتماعات الدورة (33) للمؤتمر الإقليمي للشرق الأدنى لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة في العاصمة الإيطالية روما، والتي تختتم أعمالها يوم غد، الجمعة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"