مؤسسة الرعاية الصحية تحتفل باليوم العالمي للتمريض

محليات السبت 14-05-2016 الساعة 01:48 م

الدكتورة مريم عبدالملك مدير عام مؤسسة الرعاية الصحية الأولية
الدكتورة مريم عبدالملك مدير عام مؤسسة الرعاية الصحية الأولية
الدوحة - قنا

احتفلت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية باليوم العالمي للتمريض بهدف التعريف بخدمات التمريض والأنشطة المقدمة للمرضى في المراكز الصحية التابعة للمؤسسة.

يهدف الاحتفاء باليوم العالمي للتمريض الذي يصادف 12 مايو كل عام، إلى تزويد الممرضين بالمعارف اللازمة لتجويد دورهم وإبرازه في الخدمات التمريضية الآمنة وتنمية مهاراتهم المهنية وتحسين صورة التمريض في المجتمع، وتوفير الرعاية الصحية للمرضى ولعائلاتهم، والتي تستند على أفضل معايير الخدمة الطبية وتقديرا لما يقوم به الكادر التمريضي بالمؤسسة من عمل جاد ومتميز على مستوى جودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.

واعتبرت الدكتورة مريم علي عبد الملك، مدير عام مؤسسة الرعاية الصحية الأولية اليوم العالمي للتمريض، فرصة حقيقية لتقدير جهود كادر التمريض وإسهاماته في توفير رعاية فائقة وتطوير مخرجات الرعاية الصحية التي يحصل عليها المريض.

وأكدت الدكتورة عبدالملك في تصريح صحفي ضرورة أن يحافظ الجميع على أمانة الرعاية الصحيحة والاستمرار في العمل الجاد لصحة المرضى ومتابعة حالاتهم بكل إخلاص، ليكونوا سفراء للمهنة من حيث تقديم الرعاية الشاملة لأفراد المجتمع ودون تمييز بكافة أجناسهم وأعمارهم ومستوياتهم الاجتماعية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"