رتاج للفنادق و الضيافة توقع عقد إدارة فندق جديد بالدوحة

اقتصاد الأحد 15-05-2016 الساعة 02:46 م

رتاج للفنادق و الضيافة توقع عقد إدارة فندق جديد عبدالله حسن الغانم نصف محمد البوعينين رتاج للفنادق و الضيافة توقع عقد إدارة فندق جديد رتاج للفنادق و الضيافة توقع عقد إدارة فندق جديد رتاج للفنادق و الضيافة توقع عقد إدارة فندق
الدوحة - بوابة الشرق

قامت شركة رتاج للفنادق والضيافة بتوقيع عقد لإدارة فندق 5 نجوم فاخر في الدوحة، " فندق و سبا فيتشي سلستين باي رتاج "، في طريق سلوى بالقرب من "أكوا بارك" و هو عبارة عن 168 وحدة منقسمة إلى 78 غرفة وجناح و 90 فيلا تتراوح من 1 إلى 3 غرف نوم.

ويضم الفندق 3 مطاعم، 2 مقاهي، مركز سبا طبي ممتد على مساحة 3500 متر مربع متخصص في خسارة الوزن، الوقاية من مرض السكري، والتمثيل الغذائي والعلاجات المضادة للشيخوخة، كل ذلك بلمسة من الفخامة الفرنسية، قاعة إجتماعات تتسع ل1000 شخص، مركز لخدمة رجال الأعمال، متجر مجوهرات، محل تجميل، مركز للياقة البدنية، حوض سباحة خارجي و آخر داخلي، نهرصناعي، ملاعب للتنس، منطقة خضراء ومحل لبيع منتجات فيشي.

" فندق و سبا فيتشي سلستين باي رتاج "هو تحقيق لمفهوم جديد للضيافة في قطر فهو يجمع بين الضيافة والرعاية الصحية مع التركيز على تقديم تجربة فريدة و متميزة للنزلاء و هو ما يهدف له قطاع السياحة في المستقبل. تتميز شركة فيتشي بإمتلاكها لمحطات إستشفائية للعلاج بالمياه المعدنية الحارة متكونة من ٩ ينابيع بما في ذلك فيشي سلستين الشهير بفرنسا. و تضم الشركة أيضا 5 فنادق من فئة 5 ،4،3 و2 نجوم.

و قد تم توقيع العقد بين كل من السيد/ نصف بن محمد البوعينين عضو مجلس الإدارة بشركة رتاج٬ السيد عبد الله حسن الغانم الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات هلا بقطر و السيد جيروم فيليپو رئيس مجلس الإدارة لشركة فيتشي بفرنسا. وقد تم توقيع العقد براعية الدكتور كمال صنهاجي الرئيس التنفيذي لشركة رتاج للفنادق والضيافة وحضور فريق إدارة رتاج. كما شهد مراسم التوقيع أيضا عدد من الشخصيات المهمة .

و قد ألقى الدكتور كمال صنهاجي الرئيس التنفيذي لمجموعة رتاج للفنادق و الضيافة كلمة الإفتتاح حيث رحب بالضيوف المتواجدين و أعرب عن مدى سعادته بهذا التعاون مع مجموعتي هلا و فيتشي، مؤكدا أن هذه الخطوة هي تجسيد لرؤية رتاج للفنادق بالتوسع على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

ومن جهته صرح السيد إجاز مالك المدير العام لمجموعة هلا أن الفندق يضم لوبي ضخم تبلغ مساحته 3500 متر مربع من ، بحيرة إصطناعية تبلغ مساحتها 4000 متر، شلالات، و نهر إصطناعي يبلغ طوله 600 متر مع 6 حمامات سباحة إضافة إلى حمام سباحة خارجي كبير، حمام سباحة للعلاج بالمياه و مناظر طبيعيةجميلة و هي المميزت الفريدة لهذا المشروع.

بدأت مجموعة شركات هلا، أول مشاريعها منذ 6 سنوات بمدينة الألعاب المائية أكوا بارك بقطر و الذي يعتبر واحد من أحدث المرافق و المعالم السياحية وستستمر بإضافة مشاريع في قطاع الضيافة والسياحة.

وتتميز شركة رتاج للفنادق و الضيافة بتقديمها للضيافة العربية الأصيلة و تسعى إلى ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال الضيافة من خلال توفير مفهوم مبتكر للخدمات الإستثنائية و الراقية لعملائها الكرام و الإستمرار في تزويدهم بمنتجات عالية الجودة لضمان إرضاء جميع الأذواق.

وتضم مجموعة رتاج للفنادق و الضيافة تسعة فنادق خمسة منها بالدوحة: رتاج الريان ٬ رتاج رويال الدوحة، إضافة إلى الشقق الفندقية: رتاج رزيدنس الكورنيش و رتاج إن٬ رتاج إن مارينا رزيدنس٬ فندقين بتركيا: رتاج رويال إسطنبول و رتاج ثرمال آند سبا يلوة و فندق في موروني بجزر القمررتاج موروني وفندق رتاج الريان فى مكة بالسعودية ، قد تم مؤخرا إنضمام فندقين لشركة رتاج و المقرر لهما الأفتتاح قريبا في كل من الدوحة "رتاج النصر" وجيبوتي" رتاج السلام" و تسعى الشركة إلى المزيد من التوسع في منطقة الخليج العربي وكذلك في جميع أنحاء العالم.

و من ضمن خطط التطوير اللتي تتبعها شركة رتاج للفنادق و الضيافة، التوسع في كل من كوسوفو و شبه جزيرة البلقان و الهدف من هذا الإختيار هو نشر أصول و مبادئ الضيافة العربية الأصيلة اللتي تتميز بها شركة رتاج للفنادق و الضيافة حيث تتميز بتاريخ عريق و موقع مميز بين البحر الأبيض المتوسط والسلاسل الجبلية في منطقة جنوب شرق أوروبا.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"