متاحف قطر تنظم ورشة لتنمية إبداعات الأطفال

ثقافة وفنون الأحد 15-05-2016 الساعة 07:28 م

جانب من الورشة
جانب من الورشة
الدوحة - الشرق

نظمت متاحف قطر ورشة عمل بجاليري الرواق في حديقة متحف الفن الإسلاميّ، شارك فيها الأطفال بصحبة عائلاتهم، في أجواء ساد عليها المرح.

أُقيمت ورشة العمل على هامش معرض ماذا عن الفن؟ فن معاصر من الصين المُقام حاليًا في جاليري الرواق حتى 16 يوليو القادم. ويضم هذا المعرض أعمال 15 فنانًا صينيًا معاصرًا ويشرف على تقييمه الفنان الصيني المرموق ساي جو تشانج.

وخلال ورشة العمل التي قدمها فريق قسم التعليم بمتاحف قطر، استكشف الأطفال والآباء محتويات المعرض وشاركوا في صناعة أعمال فنية من منحوتات طينية مستلهمة من أعمال الفنان الصينيّ هو جين تشي جيون.

وتنظم متاحف قطر حاليًّا ورش عمل يوم السبت من كل أسبوع بين الثالثة والخامسة عصرًا حتى 4 يونيو القادم، وذلك في إطار جهودها المتواصلة لتقديم أنشطة حيوية تلبي الأذواق المختلفة للجمهور بهدف بناء وتعزيز ثقافة أصيلة للإبداع والابتكار في دولة قطر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"