نصائح هامة للتخلص من "الكرش" بدون مجهود

صحة وأسرة الإثنين 16-05-2016 الساعة 09:01 م

جزء كبير من دهون البطن تعود لتناول المشروبات الغازية
جزء كبير من دهون البطن تعود لتناول المشروبات الغازية
القاهرة - وكالات

تعتبر منطقة البطن من أكثر المناطق التي تتراكم فيها الدهون وتسبب قلقا، لأنها تفسد إطلالتك وتؤثر سلبا على صحتك، وهذه المنطقة لا تتخلص من الدهون بسهولة، حتى وإن تمكنت من إنقاص وزنك بشكل عام.

وقدم موقع "هيلثي ريسيبس" المعني بالصحة، طريقة للتخلص من الكرش بالابتعاد عن عادات سيئة ومنها:

النوم أقل: اضطراب النوم، يعني زيادة في الوزن، لأن الهرمون الذي يساعد على حرق الدهون يعمل ليلاً خلال فترة النوم.

تناول الحلوى بعد العشاء: على العكس، لابد من التوقف عن تناول الأطعمة بشكل عام قبل النوم بثلاث ساعات على الأقل، خاصة الحلويات.

عدم تناول الإفطار: كثيرًا ما نقع في هذه المشكلة، حيث نمتنع عن الإفطار لتقليل الوزن، ولكنه في الواقع يزيد الوزن، لأنه يؤثر على عملية حرق الدهون، من ثم يحتفظ الجسم بالدهون ويحاول تعطيل الجسم عن التخلص منها.

تناول وجبات قليلة – كبيرة: أي أننا نحصل على عدد حصص أقل ولكن كل حصة غنية بالسعرات، من ثم نعوق الجسم عن حرق الدهون والتخلص منها.

تناول المشروبات بلا حساب: جزء كبير من دهون البطن تعود لتناول المشروبات الغازية بكميات كبيرة، فإذا كنت ممن يفعلون ذلك توقف فوراً.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"