عدنان العلي: الروح العالية سلاحنا أمام الجيش

رياضة الثلاثاء 17-05-2016 الساعة 09:52 ص

عدنان العلي
عدنان العلي
الدوحة – بوابة الشرق

أكد عدنان العلي، أمين السر العام بنادي لخويا، جاهزية لاعبيه لخوض مباراة اليوم الثلاثاء، أمام الجيش في دور الـ16 بدوري أبطال آسيا.

وقال العلي: "إن مواجهة اليوم في غاية الأهمية حسابيا، كونها على أرضنا. مشيرًا إلى أن لخويا سيعمل كل ما في وسعه من أجل تحقيق الفوز والتقدم خطوة نحو الدور التالي من البطولة القارية".

وأضاف أمين السر: "إن معنويات اللاعبين عالية قبل لقاء اليوم، خاصة بعد الفوز على الجيش في نصف نهائي كأس الأمير والتأهل إلى النهائي الغالي للمرة الأولى في تاريخنا. مؤكدًا أن الجميع عازم على تقديم أفضل مستوى ونتيجة خلال لقاء اليوم".

وقال العلي: "لا شك أن مواجهة الجيش لن تكون سهلة، وبالتالي نحن في لخويا مطالبون بتقديم أفضل مستوى ممكن، وعلينا أن نحترم المنافس لأنه فريق متطور ومنظم ويمتلك لاعبين على مستوى عال، وبطبيعة الحال لا يمكننا أن نقلل من شأنه، لذلك أتوقع أن تكون المهمة صعبة، لكن اللاعبين قادرون على تحقيق أفضل نتيجة إيجابية خلال المباراة قبل الدخول في مباراة الإياب الأسبوع المقبل".

وأضاف أن الفريق سيبذل كل جهده من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات والأداء القوي على نحو ما قدمه في مباراة نصف نهائي كأس الأمير، مشيرًا إلى أن سلاح الروح العالية سيكون عامل الحسم للخويا. وتمنى أمين السر في نهاية حديثه أن يحالف التوفيق فريقه اليوم من أجل تحقيق الهدف المنشود من المباراة المهمة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"