عدنان العلي: القادم أفضل في لخويا

رياضة السبت 21-05-2016 الساعة 01:27 م

عدنان العلي
عدنان العلي
الدوحة – بوابة الشرق

تقدم عدنان العلي أمين السر عالم بنادي لخويا بالتهنئة لمعالي رئيس النادي ونائب الرئيس ولجميع أعضاء مجلس الإدارة على الفوز الغالي بكأس سمو الأمير للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وأشار العلي إلى أن الفوز لم يأت من فراغ أو وليد الصدفة، بل نتيجة للعمل والإصرار الكبير لدى اللاعبين وأتمنى استمرارية العطاء في الاستحقاقات المقبلة.

وأضاف العلي أن المباراة النهائية دائما يكون لها ظروفها الخاصة، ولاعبو لخويا نجحوا في الفوز بالمباراة بعد معاناة كبيرة خلال شوطيها ومن ثم ركلات الترجيح.

وأشار العلي إلى أن الفريق قدم مباراة من أفضل مبارياته خلال هذا الموسم، تفوق من خلالها على فريق السد في الجانبين الفني والبدني، موجها الشكر لجميع اللاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه في أرضيه الملعب خلال النهائي، مهديا الفوز لهم، ولجميع من ساند الفريق في أغلى الكؤوس.

وأكد أمين السر أن السد قدم مباراة قوية ولكن لاعبي لخويا كانوا في الموعد ولذلك نقول للاعبي السد "هاردلك" على ما قدمتموه، والفريقان فائزان في النهائي بعد مصافحة سمو أمير البلاد المفدى، واعتبر العلي أن بطولة كأس سمو الأمير تعتبر خير ختام للفريق هذا الموسم بعد إخفاق الفريق في الدوري وكأس قطر.

وعن تفاؤله بالفوز قال: المباراة النهائية لا تخضع لأي مقاييس، مضيفا أن اللاعبين أحدثوا الفارق وكانوا على قلب رجل واحد أمس والحصول على أغلى الألقاب خير تتويج للجهود المبذولة وتمنى العلي أن يواصل لخويا الانجازات.

وقال عدنان العلي أمين السر العام بنادي لخويا: الكل كان متوقعا ورشح الزعيم نظرا لخبرته وتاريخه الحافل بالانتصارات والألقاب، ولكن لخويا كان عند الموعد ولعب الفريق مباراة العمر وبخاصة بعد تأخره بهدفين.

وأشار إلى أن الفريق واجه موسما صعبا جدا ونحاول أن نستغل فرحة اللقب ونقدم مباراة كبيرة أمام الجيش في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا رغم صعوبة الموقف.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"