دخول 60 شاحنة مساعدات إلى ضواحي دمشق

أخبار عربية الأحد 22-05-2016 الساعة 03:55 م

قوافل مساعدات إلى سوريا
قوافل مساعدات إلى سوريا
القاهرة – بوابة الشرق

بدأت حوالي 60 شاحنة تحوي مواد غذائية وإنسانية، اليوم الأحد، في دخول بلدتي قدسيا والهامة بضواحي العاصمة دمشق برعاية الأمم المتحدة، حسبما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وبحسب موقع "24"، قال المرصد في بيان اليوم "إن ذلك يأتي بعد مضي نحو عام على دخول آخر دفعة من المواد الغذائية إلى المنطقتين".

على صعيد أخر، قال المرصد "إن عدد الغارات التي نفذتها الطائرات الحربية منذ ما بعد منتصف ليل أمس وحتى الآن على حلب بلغت 65 غارة على الأقل".

وأشار إلى أن الطائرات الحربية استهدفت بأكثر من 40 ضربة جوية مناطق في طريق الكاستيلو ومحيطه بأطراف مدينة حلب وشمال غرب المدينة، في أعنف قصف على المنطقة هذه منذ إعلان وقف العمليات القتالية في الـ27 من شهر فبراير من العام الجاري.

ولفت المرصد، أن هذا يأتي بالتزامن مع استهداف مناطق في حندرات وحريتان وريف حلب الشمالي وأماكن أخرى بالريف الجنوبي للمدينة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"