"البريد" يطلق خصومات على أسعار إرسال الطرود و البريد الممتاز

محليات الأحد 22-05-2016 الساعة 05:56 م

مبنى المؤسسة العامة للبريد
مبنى المؤسسة العامة للبريد
الدوحة - الشرق

أعلن بريد قطر المزود الرسمي للخدمات البريدية في قطر عن إطلاق عروض و خصومات الصيف على أسعار إرسال الطرود و البريد الممتاز إلى بعض دول شرق آسيا وبعض الدول العربية، تبدأ نسبة الخصم على أسعار الطرود من 25% وتصل إلى 40%.

عروض الصيف والتي تبدأ من غداً الاثنين الموافق 23 الجاري و لمدة 3 اشهر تشمل خصم 40% على الباكستان ونيبال وبنغلادش والفلبين و35% على السودان و 30% على مصر والهند وتونس، و25% على سيرلانكا.

وبهذه المناسبة صرح السيد خالد العمادي، نائب مدير إدارة التسويق والمبيعات لبريد قطر قائلا: "قمنا بطرح عروض الصيف على هذه الدول لأنها تمثل أعلى 10 دول في إرسال الطرود، ورغبة منا في تخفيف الأعباء المادية على المرسلين خلال الصيف".

وأضاف العمادي "شهر رمضان المبارك يأتي هذا العام ضمن شهور الصيف، وقبل الشهر الفضيل تكثر إرساليات الطرود التي تحوي التمور بالإضافة الى الهدايا الرمضانية وهدايا العيد ولذلك قمنا بتخفيض الأسعار لما فيه فائدة للجميع".

من جانبه قال جمال المحمدي، رئيس علاقات خدمة كبار العملاء، قائلا: " إنها المرة الأولى التي يطرح فيها بريد قطر خصومات على الخدمات المقدمة، وبإذن الله سنستمر في التسويق لخدمات البريد، وسوف نسعى بشكل دائم لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا سعيا منا في تقديم أفضل الخدمات".ويقدم بريد قطر خدمة إرسال الطرود عن طريق البريد العاجل والممتاز والذي يمكن تسليمه للطرف الآخر خلال 3 أيام عمل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"